الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > ”أمازون” تعلن بدء طرح جهاز قارئ ”كيندل بيبروايت” الإلكتروني في أمريكا

”أمازون” تعلن بدء طرح جهاز قارئ ”كيندل بيبروايت” الإلكتروني في أمريكا

أعلنت شركة ”أمازون” الأمريكية، عملاق التجارة الإلكترونية في العالم، عن بدء طرح أحدث منتجاتها من أجهزة القراءة الإلكترونية، قارئ ”كيندل بيبروايت” في الأسواق الأمريكية.

ويحتوي الجهاز، الذي تم إماطة اللثام عنه لأول مرة الشهر الماضي، على شاشة عرض عالية الدقة ذات إضاءة أمامية تتيح القراءة في كافة ظروف الإضاءة.

وكان القارئ الجديد متوفرا من خلال طلبات الحجز المسبق منذ أوائل الشهر الماضي، حيث كانت نسخته المزودة بميزة الاتصال بشبكات ‘واي فاي’ اللاسكية مقابل 119 دولارا، والنسخة ذات خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث ‘3 جي’ مقابل 179 دولارا.

وكشف جاي مارين، نائب الرئيس لأجهزة ‘كيندل’ في ‘أمازون’ عن أن ‘طلبات الحجز المسبق فاقت بكثير توقعاتنا’.. معلنا بدء طرح جهاز ‘كيندل بيبروايت’ للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي أحدث إضافات خطوط إنتاج الشركة من أجهزة ‘كيندل’ بسمك يبلغ 1ر9 مليميتر ويزن 5ر7 أونصة، وهو بذلك أنحف من المجلة وأخف من الكتاب، بحسب ما ذكره جيف بيزوس رئيس شركة ‘أمازون’ الشهر الماضي.

كما أن الجهاز مزودا بـ 62 في المائة من النقاط الضوئية ‘بكسل’ عن نسخ ‘كيندل’ السابقة، أو ما يعادل 212 نقطة ضوئية لكل بوصة، كما أن شاشته أكثر تباين بنسبة 25 في المائة.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *