الرئيسية > شكو ماكو > ألماني يعقد قرانه على.. قطته!

ألماني يعقد قرانه على.. قطته!

برلين: من شدة حبه وتعلقه بها قرر ألماني عقد قرانه على قطته التي يربيها منذ عشر سنوات في منزله بمنطقة دوسلدورف بالقرب من مدينة دريسدن شرقي ألمانيا.

وعن زواجه من القطة “سيسيليا” التي تبلغ من العمر 15 عاما قال أوفه ميتسشرليش “39 عاما”، الذي يعمل سائقا لدى إحدى شركات البريد، في تصريحات صحفية “الأمر يبدو مجنونا، لكني أريد الزواج من سيسيليا”.

ويقول ميتسشرليش عن عروسه التي لونها أسود و أبيض وتزن 8 كيلوجرامات والتي قد تفارق الحياة قريبا بسبب إصابتها بالربو “سيسيليا مخلوق جدير بالثقة، وإننا نتداعب باستمرار، وهي تنام في سريري منذ البداية، فبيننا ارتباط وثيق وانسجام وهذا أمر رائع”.

ولأنه معروف أن مصلحة الأحوال المدنية لا يمكنها أن تصادق على مثل هذه الزيجات طلب ميتسشرليش، الذي لم يتزوج من قبل، من ممثلة ألمانية تدعى كريستين ماريا لوري القيام بدور “المأذون” مقابل 300 يورو، وكان شقيقه التوأم إيريك شاهدا على الزواج.

وعن هذه الزيجة الفريدة قالت لوري: “لقد أعتقدت في أول الأمر أن الموضوع مزحة، لكن تبين أنها أمنية يريد ميتسشرليش تحقيقها”.

وفي مراسم مشابهة لمراسم الزفاف التقليدية خرج ميتسشرليش من منزله مرتديا حلة سوداء وقميصا أبيض حاملا عروسه مرتدية طرحة بيضاء ووقف في حديقة المنزل أمام لوري التي تلت عليهما عهود الزواج، ثم قبل العروسان بعضهما في نهاية المراسم.

وخلال مراسم الزفاف أطلقت القطة مواءات عالية، وهو ما اعتبره الحاضرون بمثابة كلمة “نعم” للإعراب عن قبول الزواج.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *