الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ألمانيا توجه تشيلي والأرجنتين تواجه رومانيا ودياً

ألمانيا توجه تشيلي والأرجنتين تواجه رومانيا ودياً

منتخب-ألمانيا

يستقبل منتخب ألمانيا مساء غذاً الاربعاء نظيره التشيلي في مباراة ودية تحضيراً لنهائيات كأس العالم والتي ستنطلق بعد اقل من 100 في البرازيل .

يدخل المانشافت اللقاء بعد ان استرجع خدمات لاعب خط الوسط النادي البافاري شفانشتايغر الذي غاب عن بايرن ميونخ والمنتخب الالماني لفترة ليست بالقصيرة وفي الطرف الاخر سيفتقد خواكين لوف المدير الفني للمنتخب الالماني نجم بروسيا دورتموند ماركو رويس وكذلك لاعب خط وسط نادي ريال مدريد سامي خضيرة بداعي الاصابة الذي يأمل ان يتعافى قبل بداية العرس الكروي .

كما استدعى لوف كل من مهاجم لاتسيو الايطالي المخضرم ميروسلاف كلوزة بالاضافة الى المتألق اندريه شورليه مع ناديه تشيلسي الانجليزي والذي اعطى البلوز ثلاثة نقاط غالية ببصمه على الهاتريك

وفي لقاء آخر لايقل أهمية يواجه المنتخب الارحنتيني مساء غذاً الأربعاء نظيره الروماني في لقاء دوي دولي تحضيراً لنهائيات كأس العالم التي ستنتلق هذا الصيف في البرازيل .

يدخل التانغو اللقاء مدججاً بنجومه وعلى رأسهم قائد المنتخب ونجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي بالاضافة الى مهاجم باريس سان جيرمان لافيتزي ولاعب خط وسط ريال مدريد انخيل دي ماريا والمدافع ماسكيرانو قلب دفاع النادي الكتالوني .

ويسعى المدير الفني الارجنتيني سابيلا تجربة كل الاسماء المتاحة اليه قبل الاعلان عن القائمة النهائية التي ستشارك في المونديال ، يذكر ان الارجنتين وقعت في المجموعة السادسة بجانب ايران ونيجيريا والبوسنة والهرسك .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *