الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > ألعاب الفيديو وفائدتها للتقارب بين الزوجين

ألعاب الفيديو وفائدتها للتقارب بين الزوجين

ألعاب فيديو

 

الأزواج بعد فترة يشعرون بالملل و الفتور من الروتين و التكنولوجيا للاسف متهمة كثيرا بالتسبب فى التباعد بين الزوجين و لكن الالعاب الالكترونية قد تقدم لك الحل للتقارب من جديد و كسر الروتين و اليك فؤائدها التى تعمل لصالح زواجك  مع متعة اللعب و افراغ شحنة التوتر من يوم عمل طويل او المناقشات التى تجريها طوال اليوم .

 

المنافسه الوديه :

احيانا كا ما تحتاج اليه هو بعض التوابل فى زواجك و الالعاب تقدم لك التوابل الكافيه دون اللجوء للشجار خاصا اذا كنتم من الازواج الذين يتمتعون بنزعة صغيرة من التنافس .

زيادة الاهتمام :

التكنولوجيا الحديثة متهمة بالفتور و بعد الناس عن بعضهم البعض فيمكن ان تشاهد الزوجه التلفاز و الزوج يجلس على الكمبيوتر او العكس و لكن اذا قمتما بلعبة مشتركة ستجلسون معا و ستتكلمون عن اللعبة التى تفضلونها او عن اللعبة نفسها مما يبدأ فى زيادة الاهتمام بينكما و ايضا معرفة اشياء جديدة عن بعضكما البعض .

ستجعلكم تتحركون :

العاب الفيديو الان تعتمد معظمها على محاكاة الحركة و انتهت ايام العاب الفيديو التى تجعلك جالسا على الاريكة دون حراك و بهذه الطريقة ستجد انك و شريك حياتك تتحركون معا و ربما ترقصون معا و ربما يؤدى الى بعض الضحك و بالتاكيد سيؤدى الى زيادة الاهتمام بينكما .

مجانية :

على عكس تناول العشاء فى الخارج معا او الذهاب الى السينما معا و الذى يكلفون بعض الاموال الا ان الالعاب تقدم لك المتعة و مجانا فما عليك الا تحميلها على جهاز الكمبيوتر .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *