الرئيسية > اخبار الفن > ألبوم “جديد” لمايكل جاكسون يصدر الشهر المقبل

ألبوم “جديد” لمايكل جاكسون يصدر الشهر المقبل

بعد نحو عام ونصف من الشائعات والتقارير المتضاربة؛ أعلنت أخيرا شركة “إيبك” للتسجيلات خططا لتقديم أول مجموعة لأعمال مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، تصدر بعد وفاته، دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل.

وسيطلق على الألبوم الجديد اسم “مايكل،” وسيطرح في الأسواق يوم 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بينما سوف يتم نشر لمحة عن الألبوم على موقع MichaelJackson.com يوم الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني، وأغنية كاملة بعنوان “خبر عاجل” يوم الإثنين المقبل. بحسب “سي إن إن” الأمريكية.

وأنجز غلاف الألبوم الجديد الرسام قادر نيلسون في 2009، ويضم تصويرا للحظات المهمة والأشخاص المؤثرين في مسيرة المغني الراحل.

وفي يوليو/تموز الماضي، قالت مصادر مقربة من المغني الراحل: إن الأغاني التي لم يضمنها جاكسون في أي من ألبوماته أو تلك المنسية التي عثر عليها بعد وفاته، ستطرح في ألبوم جديد نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال الناطق باسم ورثة جاكسون، جيم بيتس: إن شقيق جاكسون، جاكي، يساعد في إعداد الألبوم، ويتضمن عشر أغنيات جديدة لم يسبق سماعها.

وأوضحت مصادر مطلعة أن المنتج الموسيقي رودني جيركينز، الذي ساعد في إطلاق ألبوم “لا يقهر” “invincible” يعمل إلى جانب “سوني”، وجاكي جاكسون، في المشروع الجديد.

وأبدى منتج موسيقي دهشته من كم الأغاني المنسية لجاكسون، والتي عثر عليها محفوظة في قرص صلب بأحد استديوهات هوليوود في الفترة التي أعقبت وفاة ملك البوب في 25 يونيو/حزيران عام 2009.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *