الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > ( أكعد بالحوش يحميك بوش ) : مفتش الداخلية العراقية ينقل مهامه إلى منزله لأسباب أمنية !!

( أكعد بالحوش يحميك بوش ) : مفتش الداخلية العراقية ينقل مهامه إلى منزله لأسباب أمنية !!

كشف مصدر مطلع، عن نقل مهام عمل المفتش العام لوزارة الداخلية إلى منزله لأسباب تتعلق بـ’امنه الشخصي’.

ونقلت وكالة شفق نيوز عن المصدر قوله إن ‘المفتش العام لوزارة الداخلية عقيل الطريحي بدأ من السبت بتأدية مهام عمله من داخل منزله، لأسباب تتعلق بأمنه الشخصي’.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه لحساسية المعلومات، أن ‘القرار لم يبين المدة التي سيقضيها الطريحي في المنزل’، من دون اعطاء تفاصيل اكثر.
ويعد عقيل الطريحي من الشخصيات المستقلة في وزارة الداخلية، وتردد اسمه كثيرا وقت تشكيل الحكومة والازمة التي رافقت تسمية مرشحين للحقائب الامنية بتسلمه لوزارة الداخلية.
وكان الطريحي قد ذكر في اخر التصريحات الصحفية على خلفية الاحداث الامنية الاخيرة التي حصلت في بغداد والمحافظات ان ‘الارهابين لا يريدون الخير للعراق ومن خلال اعمالهم الارهابية يحاولون إرسال رسائل باتجاه منع العرب من الحضور الى بغداد’.
واشار بقوله: ‘ اننا مصرون من جانبنا كعراقيين على عقد القمة العربية في بغداد كما نعتقد ان الاخوة العرب ايضا مصرون على عقد هذه القمة لاننا نؤكد دائما ان ارادة القوى الخيرة هي دائما اقوى من الارهاب.’

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *