الرئيسية > اخبار مختارة > أكثر 10 ألعاب فيديو مترقبة في 2016
بعيداً عن ألعاب الهاتف 

أكثر 10 ألعاب فيديو مترقبة في 2016

maxresdefault

سنة أخرى ومجموعة أخرى كبيرة من ألعاب الفيديو التي تنتظر أن تلعب. سنة 2016 ملئية بالألعاب سواء كانت تصويب أو رياضية أو مغامرات. نحن أخترنا لكم أضخمها التي نحن متحمسون لها.

 

Hitman

العميل 46 يعود للأساس في الجزء المعنون فقط ب”Hitman” حيث ستعتمد طريقة اللعب على الملاحظة والتخطيط. المهمات تقع في بيئات ضخمة تسمح للاعب بأكتشاف الفرص المناسبة لأغتيال الهدف. اللعبة ستصدر على شكل حلقات عبر 2016، بدأ من الحلقة الأولى التي صدرت في شهر مارس. (PC, PS4, Xbox One)

 

No Man’s Sky

نظرياً، No Man’s Sky هي أضخم لعبة على الإطلاق. اللاعب فيها حر بأستكشاف كون، ونقصد بكون، عالم متناهي من الكواكب وأشكال الحياة والمخاطر. كل شيء في اللعبة يتم توليده، مكونناً بذلك مجرة لتكتشفها وتخوض مغامرات ملحمية فيها.

تصدر في 21 يونيو. (PC, PS4)

 

Deus Ex: Mankind Divided

عندما صدرت Deus Ex: Human Revolution في 2007، كانت مزيج أحترافي من قصة وتسلل وأكشن ولعب الأدوار. نتوقع أن تكون Deus Ex: Mankind Divided أن تكون حتى أفضل من سابقتها الرائعة.

تصدر في 23 أغسطس (PC, PS4, Xbox One)

 

Tom Clancys Ghost Recon: Wildlands

الأشباح قد عادوا، وهذه المرة في بئية متفوحة تعطيهم الحرية في كيفة القضاء على أهدافهم كيفما يشائون. Ghost Recon: Wildlands لعبة أطلاق نار تعاونية في عالم مفتوح، حيث يمكنك اختيار كيفية التعامل مع كل مهمة. إنها مصممة لفرقة من أربعة لاعبين، ويمكن للأصدقاء النزول والمساعدة في أي وقت، أو يمكنك اللعب لوحدك بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

لم يتم تحديد موعد الصدور (PS4, Xbox One, PC)

 

Uncharted 4: A Thief’s End

أضخم لعبة في 2016 وأكثرها أنتظاراً. كيف ستكون نهاية مغامرة صياد الجوائز “ناثان دريك”؟ بعد تأجيلات عديدة سنعرف الأجابة في شهر مايو. توقع مغامرة عظيمة أخيرة مليئة بالأكشن والمطاردات ونهاية مثيرة للجدل! حسب كلام مخرج اللعبة نيل دراكمان.

تصدر في 10 مايو (PS4)

 

Quantum Break

أصحاب Xbox One لا يجب عليكم تفويت هذه المغامرة الزمنية الفريدة والتي لم تخيب ظن المتشوقين لها منذ الأعلان عنها قبل سنتين. تجربة فريدة في عالم ألعاب الفيديو من ناحية القصة والشخصيات والقدرات. اللاعب يتحكم بشخصية جاك جويس الذي لديه القدرة على التلاعب بالزمن.

متوفرة الآن (Xbox One)

 

Dark Souls 3

هل أنت جاهز لخوض غمار أصعب لعبة فيديو في 2016؟ Dark Souls III هي الجزء الأخير ضمن سلسلة Dark Souls الرهيبة. اللعبة تلقت مديح كبير من المراجعين. توقع وحوش وشياطين ضارية أصعب من أي وقت مضى.

متوفرة الآن (PS4, Xbox One, PC)

 

Dishonored 2

بدل من بطل واحد كما في الجزء الأول، Dishonored 2 ستحتوي على بطلين لكل منها قدراته السحرية وقصته. الأول هو  Corvo بطل الجزء الأول، والثاني Emily Kaldwin. أختر الطريقة التي تراها مناسبة لتنفيذ مهمتك وكن عديم الرحمة.

لم يتم تحديد موعد الصدور (PS4, Xbox One, PC)

 

Gears of War 4

العديد منا يأمل أن تقوم Gears of War 4 بأرجاع الأجواء المظلمة المرعبة التي بدأت بها هذه السلسلة الدموية. اللعبة ستحتوي على 3 أبطال، وستقع أحداثها بعد 25 سنة من أحداث Gears of War 3.

تصدر في 11 أكتوبر (PS4)

 

Final Fantasy 15

نختتم مقالتنا مع اللعبة التي أستمر تطويرها 10 سنوات. أربعة أصدقاء يقرضون أنفسهم لقصة ملئية بالسيارات والتخييم والسحر والأكشن الأنمي. نأمل أن تكون على قدر الطموحات.

تصدر في 30 سبتمبر (PS4, Xbox One)

 

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …