الرئيسية > شباب و بنات > حواء > أقنعة طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض نهائيا

أقنعة طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض نهائيا

شعر أبيض

قد تعاني كثير من السيدات من ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر، وهذه المشكلة قد تحدث نتيجة للتعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة أو نتيجة لإتباع عادات خاطئة أثناء العناية بالشعر. لذا نقدم لكِ الآن مجموعة أقنعة طبيعية يمكنك إعدادها في منزلك بكل سهولة لتساعدك في التخلص من الشعر الأبيض نهائيًا…

1- قناع زيت جوز الهند وأوراق الكاري: يعتبر هذا القناع واحد من أفضل العلاجات الطبيعية التي تقوم بتقوية شعرك وتخليصه تمامًا من ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر. لذا احرصي على تطبيق هذا الخليط لمدة 90 يومًا بإنتظام، من خلال تدليك فروة الرأس والشعر لمدة 20 دقيقة للحد من القشرة وتساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر الأسود.

2- قناع اللبن وأوراق الكاري: اللبن وعصير أوراق الكاري هو بمثابة علاج وقائي يساعد على الحد من شيب الشعر وفقدانه. ويمكنك اعتماده من خلال خلط كمية مساوية من اللبن وعصير أوراق الكاري، و تركه على النار حتى يدفأ ثم قومي بتطبيقه على فروة رأسك وشعرك الأبيض واتركيه لمدة 35 دقيقة وبعدها اغسليه بالماء الفاتر.

3- قناع زيت السمسم وعصير الجزر: يعتبر زيت السمسم وعصير الجزر من المنتجات البيعية التي تساهم في الحد من ظهور الشعر الابيض في رأسك. فقط قومي بعمل خليط من هذه المستحضرات، وطبقيه على فروة رأسك ودلكيه بلطف لمدة 30 دقيقة كل يوم لمدة 90 يومًا، وتمتعي بعدها بأفضل النتائج.

4- قناع عصير البصل: البصل من الخضروات التي لا غنى عنها في مطبخك، والتي تمدك أيضًا بفوائد عديدة، منها الوقاية من ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر. ويمكنك استخدامه في هذه المهمة من خلال فرك البصل أو عصير البصل على فروة رأسك جيدًا لتحصلي على شعر أنيق وأكثر شبابًا.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *