الرئيسية > ثقف نفسك > أقل 12 دولة ممارسة للجنس

أقل 12 دولة ممارسة للجنس

الجنس هو كلمة من ثلاثة أحرف التي بدأت حرفيا كل شيء. إنها تضمن استمرار بقاء البشر وتوفر متعة لا تضاهى كما إنها من أهم وسائل الاتصال الاجتماعي بين الناس، هل لك أن تتخيل مجتمع يستطيع العيش دون تلك الأشياء؟ بعد وصول سن البلوغ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، بغض النظر من أين أنت، من المحتمل أن تجد نفسك تشعر بالسخونة والانزعاج. عندما يحدث هذا، ستكون حاجتك الجنسية هي محور قراراتك وتصرفاتك – أو على الأقل هذا هو ما علمنا فرويد.

وجهة نظرك الشخصية عن ممارسة الجنس تتأثر مباشرة بقوانين البلاد التي تعيش فيها والأخلاق الدينية والأعراف الاجتماعية للمجتمع الذي أنت جزء منه، ثم تخلط هذه مع طريقة آرائك الشخصية. وبسبب هذا، فكل بلاد لديها وجهة نظر مختلفة على الجنس والذي يترجم في النهاية إلى كم من ممارسة الجنس يقوم بها الفرد أثناء حياته أو حياتها. هناك دول تميل إلى أن تكون أكثر انفتاحا وتحررا عن الجنس، وهناك التي هي أكثر تحفظ. دعنا نقول فقط أنه إذا كنت ترغب في تذوق المأكولات العالمية، فعليك أن تأخذ معك أقوى أسلوب عندما تقرر زيارة هذه الدول ال12 التي لا تبدوا مولعة جداً بالجنس.

12. الدنمارك

COPENHAGEN, DENMARK - AUGUST 25: unidentified people in open cafبعد إلغاء تجريم الدعارة في سنة 1999، ستظن أن الدنماركيين يمارسون الجنس أكثر من أي بلد آخر. بدلا من زيادة في الوتيرة، فقد هبط الدنماركيين على قائمة البلدان التي لديها أقل قدر من الجنس في سنة معينة. في استطلاع الجنس العالمي 2005 الذي أجرته شركة دوريكس، الدنماركيين ذهبوا إلى السرير معاً فقط 98 مرة في السنة. حتى أنهم لم يصلوا إلى الرقم 100. لا عجب أن الحكومة دقت ناقوس الخطر. الدنمارك قد لجأت إلى حملة إعلانية أن تشجع مواطنيها بالحصول على مزيد من الجنس التناسلي باستخدام شعارات مثل “أفعلها من أجل الدنمارك” و”أفعلها من أجل ماما.”

11. النرويج

dsc06073في البلاد الخلابة لكن متجمدة التي تدعى النرويج، ستميل إلى الاعتقاد بأن الجنس سيكون وسيلة فعالة للتدفئة. إذا أردت الذهاب الى هنا فعليك أخذ ملابس الشتوية بغض النظر عن الموسم. لهذه الدرجة المكان بارد هناك. ليلة باردة تبدوا وقت مثالي لتحضن حبيبك لكن للأسف، يبدو أن الأمة الاسكندنافية لديها مشكلة في خلع الملابس الدائفة، مما جعلها في هذه القائمة بمعدل 98 مرة في السنة.

10. إيرلندا

irishالبلاد المشهورة بيوم القديس باتريك والجعة السوداء نزلت على هذه القائمة بمعدل جنس 97 مرة في السنة. يبدوا أن الثمالة لا تؤدي دائماً إلى ممارسة الجنس.

9. تايلاند

shutterstock_247816624مملكة تايلاند في جنوب شرق أسيا دخلت القائمة بشكل مفاجئ. سبب ذلك؟ لأن تايلاند هي وجهة معروفة لسياح الجنس الدوليين، خصوصاً بسبب مدينة باتايا، التي تعتبر مركز الدعارة والشذوذ الاكبر في جنوب شرق أسيا. يبدوا أن السياح هم من يستمتعون وليس السكان المحليين الذين وصل معدلهم إلى 97 مرة في السنة.

8. السويد

shutterstock_78772336البلاد التي أعطت للعالم شركة إيكيا وموقع القرصنة الشهير ذا بايرت بي للأسف على هذه القائمة. وهذا يعني أن جميع الدول فايكنغ الاسكندنافية من النرويج والدنمارك والسويد متشابه عندما يتعلق الأمر بقلة ممارسة الجنس. أنه أمر مخزي، عندما تفكر بالفاكيغ، هؤلاء الرجال الأقوياء الذين يستطيعون أخذ أي امرأة يريدون وبالطبع، الجمال الاسكندنافي لك أن تتصور مباشرة النساء الجميلات. لكن هذا كله غير كافي لان السويد لها معدل جنس 92 مرة فقط في السنة. أنهم يأخذون الحيادية زيادة عن اللزوم.

7. تايوان

تايوانتايوان جزيرة صغيرة لكنها عملاقة في عالم التكنولوجيا. إنها أول دولة استطاعت جعل كامل أراضيها متصلة على الواي فاي. ذا التفوق التكنولوجي لم يجعل الصراع مع الصين على الأراضي أمر سهل. يبدوا أن هذا الصراع أثر على حياتهم الجنسية أيضاً، مع فقط 88 ممارسة في السنة.

6. فيتنام

فيتنامفيتنام، البلد الذي يستحضر صور الحروب القديمة هي الآن مكان آمن للغاية يجذب السياح من جميع الأنحاء لشواطئها الجميلة والجزر والناس والودودة. لأن الجنس قبل الزواج لا يزال شيء محرم فنسبة ممارسة الجنس عندهم 87 مرة في السنة.

 
5. ماليزيا

shutterstock_153090377الدين السائد في ماليزيا هو الإسلام. ونتيجة لهذا، فإن معظم وجهة نظر الماليزي على الجنس هي محافظة. يُحظر ممارسة الجنس قبل الزواج في الدين الإسلامي. وهذا ما يجعل الشباب من الذكور والإناث متلهفين حول بعضهم. في ظل هذه البلاد المحافظة فإن ممارسة الجنس هي 83 مرة في السنة.

4.هونج كونج

shutterstock_141266803هونج كونج هي مدينة استعادتها الصين من بريطانيا سنة 1997. وهذا يعني أن هونج كونج قد تمكنت من أن تكون قوة عظمى على قدم المساواة مع حاكمها الأوروبي. في الوقت الحاضر، ليس من غير المألوف للناس من جميع أنحاء العالم القدوم إلى هونغ كونغ لتجربة أجواء العالم الأول في البلاد الآسيوية الصناعية المتقدمة والمتحضرة. هونغ كونغ حاليا رسمياً جزء من الصين ولكن أعطيت حكم ذاتي. ربما سكان هون كونج مشغولون قليلاً بجعل بلادهم المدينة تزدهر لدرجة انهم نسوا المتعة العظيمة في السرير. هونج كونج لديها فقط 78 ممارسة جنسية في السنة.

 
3. ماليزيا

shutterstock_238420591بسبب كون اندونيسيا دولة ذات أغلبية مسلمة (حوالي 87% من السكان مسلمين)، فإن نسبة ممارسة الجنس فيها 77 مرة في السنة.

 
2. سنغافورة

shutterstock_254475259
بسبب أن سنغافورة بلاد متحضرة تقدم مستوى معيشة عالية، فإن جيرانها الآسيويين يدخلون إليها للحصول على وظائف. ليست فقط الدول الآسيوية المجاورة ترغب في تذوق طعم الرفاهية السنغافورية، بل حتى أكبر نظام دفع عبر الإنترنت في العالم، باي بال، يدير مقره الرئيسي هناك. هذا يظهر مدى جدية السنغافوريين في تطوير حياتهم المهنية، وفي نهاية المطاف بلدهم. لكنهم الصعيد الجنسي عكس ذلك، مع 73 ممارسة جنس في سنة.

 
1. اليابان

japan
بلاد الشمس المشرقة هي أكبر مفاجأة على هذه القائمة. مع معدل ممارسة جنس منخفض يصل إلى 45 مرة في السنة! موطن أفلام الهنتاي والغيشا هي حالياً زعيمة العالم في الابتعاد عن الجنس. هذا المعدل المنخفض جدا هو نتيجة لعدد من العوامل، بما في ذلك ابتعاد الشباب عن التواصل الاجتماعي لصالح التكنولوجيا وألعاب الفيديو والشابات الطموحات مهنياً. في اليابان، لم تعد النساء اللاتي يتزوجن قادرات على مواصلة مسيرتهم المهنية بكامل إمكاناتهم وهذا السبب يجعل النساء المائلات إلى المهنة يعزفن عن الزواج من أجل حياة عمل مجزية.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …