الرئيسية > اخبار الفن > أفلام العيد في بغداد

أفلام العيد في بغداد

Mechanic Resurrection

بدأت دور السينما في مولي المنصور والنخيل بعرض ستة افلام جديدة بينها فيلم الكارتون المنتظر “بلال” المستوحى من شخصية بلال بن رياح فيما يستمر عرض افلام جاكي شان skiptrace و Blood Father  و Suicide Squad و Mechanic: Resurrection.

 

Pete’s Dragon

من اخراج ديفيد لوري وبطولة برايس دالاس هوارد وروبرت ردفورد. يحاول فتى يتيم يعيش وسط عائلة قامت بتبنيه من قبل أن يهرب منهم، وذلك نتيجة للمعاملة السيئة التي يلقاها منهم، وفي مغامرته تلك يستعين بتنين أليف لتنفيذ مخطط هروبه من المنزل إلى عالم الحرية والاستقلالية والابتعاد عن والديه بالتبني.

 

Ben-Hur

من اخراج تيمور بكمامتوف وبطولة جاك هستون وتوبي كابل ورودريغو سونتورو. تدور أحداث الفيلم حول رجل نبيل يتم اتهامه ظلمًا بجريمة لم يرتكبها، ويعيش لعدة سنوات في قيود العبودية كعقاب له على تلك الجريمة التي لم يرتكبها، ويخطط طوال هذه السنوات للانتقام من أعز أصدقائه الذي خانه ووضعه في هذا الموقف الصعب

 

Sully

من اخراج كلينت ايستوود وبطولة توم هانكس ولورا ليني وايرون ايكهارت. الفيلم مبني على قصة حقيقية وقعت يوم 15 يناير 2009، حيث قام الطيار اﻷمريكي “تشيزلي سولنبيرجر” المعروف بـ”سولي” بعملية هبوط اضطراري بطائرته فوق سطح نهر هادسون، وأنقذ حياة 155 من ركاب الطائرة، ولكن بالرغم من بطولته ومجازفته الكبيرة في الهبوط على نهر هادسون إلا أن الكارثة لم تنتهي، حيث تهب رياح عاتية قد تودي بحياة الطيار المهنية من قبل السلطات.

 

Lights Out

من اخراج ديفيد ساندبيرغ وبطولة تيريزا بالمر و غابرييل باتمان. عندما تغادر “ريبيكا” المنزل تظن أنها تركت مخاوف الطفولة خلفها، ومع نموها، ظلت غير متأكدة أبدًا مما هو حقيقي أو غير حقيقي حين تُطفأ الأضواء. والآن “مارتن” شقيقها الصغير، يختبر نفس الأحداث المفزعة الغير مفهومة والتي اختبرت عقلها وهددت سلامتها ذات مرة.

 

BILAL: A New Breed of Hero


بلال فتى طموح يحلم في يوم من الأيام في المستقبل بأن يصير محاربًا واعدًا، لكنه يقع ضحية للاختطاف مع شقيقته بعد الاعتداء الذي وقع على القرية التي يعيشان فيها، ويصيران في عالم لا يحكمه سوى الجشع والظلم، فيصير الشقيقان مُقيدين بإرادة أكثر رجل نافذ في المدينة وهو أمية، ومع الوقت يحاول بلال أن يختار مصيره بنفسه.

 

عشان خارجين

من اخراج خالد الحلفاوي وبطولة حسن الرداد و ايمي غانم ,,تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب، ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …