الرئيسية > شباب و بنات > حواء > أفكار سهلة لذيل حصان جذاب

أفكار سهلة لذيل حصان جذاب

20140105-92603643425199

يعتبر ذيل الحصان من أكثر تسريحات الشعر جاذبية ، كما أنه يعد مثاليا للمناسبات المختلفة، فهناك العديد من الأفكار والطرق لعمل ذيل الحصان تجعله مناسبا لأوقات العمل وللحفلات وللخروجات العادية أيضا، كما يعتبر ذيل الحصان من أسهل التسريحات التي يمكنكِ عملها، حيث لا يحتاج إلى كثير من الوقت والجهد، وإليكِ سيدتي أفكارا مختلفة لذيل الحصان تجعلكِ امرأة جذابة ومتجددة على الدوام.

هناك العديد من الأشكال المختلفة والمميزة لرابطات ذيل الحصان، ولكن يمكنكِ عمل شيء أكثر تميزا، وتحويل جزء من شعركِ إلى ضفيرة بحيث تلفيها حول ذيل الحصان فتعمل عمل الرابطة.
اختاري الارتفاع المناسب لذيل الحصان، بحيث يكون عاليا، كما تفعل كاني بيري، أو منخفض قليلا بحيث يكون في محاذاة خط الأذن، ثم اربطيه برابطة شعر صغيرة، وقومي بتضفير خصلة من الجزء الخلفي لذيل الحصان.
امسكي الضفيرة من نهايتها جيدا حتى لا تنحل، ثم قومي بلفها بحرص حول ذيل الحصان بحيث تخفي رابطة الشعر تماما، ولضمان ثبات الضفيرة حول ذيل الحصان يمكنكِ استخدام بنس صغيرة للإمساك بالضفيرة، ولكن احرصي على وضع هذه البنس عند الجزء الخلفي لذيل الحصان، ولا تنسي رش اسبراي مثبت عند الانتهاء من عمل ذيل الحصان حتى تحتفظي بشعركِ جذابا ومنسقا حتى نهاية اليوم.
ويمكنكِ اتباع نفس الطريقة في ربط ذيل الحصان بخصلة من شعركِ ولكن دون تضفيرها، وسيكون شكلكِ رائعا أيضا.

لا شيء يجعلكِ أكثر جاذبية من خصلات شعر منسدلة بشكل عشوائي، ويمكنكِ الاستمتاع بهذا الشكل حتى لو قررتِ عمل ذيل حصان.
اجمعي شعركِ عند أحد جانبي رأسكِ، ثم اربطيه عند أسفل جزء من رأسكِ، بقرب الرقبة، ولكن بشكل غير محكم، ثم لفي خصلات قليلة من شعركِ حول مكواة الشعر الكيرلي حتى تكتسب تمويجات بسيطة، وبعدها قومي بتمرير أصابعكِ في خصلات شعركِ حتى تنفصل عن بعضها وتكتسب حجما، وعندما تصلين إلى الشكل الذي تتمنين، قومي برش الاسبراي المثبت للشعر.

يمكنكِ الاقتداء بباريس هيلتون وارتدي بندانة مع ذيل حصان منخفض، وتعتبر بندانة مثالية إذا كنتِ تريدين رفع الغرة عن جبهتكِ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ إنزال الغرة مع ارتداء بندانة، لأنكِ ستبدين جذابة بالتأكيد إذا فعلتِ هذا، كما يمكنكِ ارتداء سرتيت رفيع عند منتصف رأسكِ أو على جبهتكِ، أو وضع سلسلة معدنية جذابة على الخط الفاصل بين شعركِ وجبهتكِ، وتذكري دائما أن كل الأفكار السابقة لا تصلح سوى مع ذيل الحصان المنخض حتى لا يصير شعركِ كشعر الأطفال.

يمكنكِ إضفاء لمسة من الرومانسية على شعركِ بإضفاء حجم على شعركِ المعقوص على شكل ذيل الحصان، كل ما عليكِ هو فرق شعركِ من المنتصف أو من الجانب، ثم عقصه على شكل ذيل حصان منخفض، بحيث يكون أسفل رأسكِ عند بداية الرقبة أو أعلى قليلا، ولكن لا تنسي عدم إحكام رابطة شعركِ حتى تتيح إضفاء حجم على شعركِ عند أعلى رأسكِ والجانبين.
زيدي من جمال ذيل الحصان باستخدام مكواة الشعر الكيرلي، وذلك حتى يبدو ملفوفا، مع وضع كمية من السيروم على أطراف شعركِ حتى يبدو لامعا، ثم رشي كمية من مثبت الشعر في النهاية حتى يظل جميلا طوال اليوم.

يمكنكِ إضفاء لمسة جذابة ببساطة على ذيل الحصان، وذلك بعقص شعركِ أعلى قليلا من خط الأذن، ثم القيام بتضفيره حتى منتصفه أو حتى نهايته، ولا تنسي وضع رابطة شعر في نهاية الضفيرة حتى لا تنحل.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *