الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > أفضل 3 تطبيقات لوحات المفاتيح ” كيبورد ” للأندرويد

أفضل 3 تطبيقات لوحات المفاتيح ” كيبورد ” للأندرويد

Google-Keyboard-screenshots-640x376

الـ كيبورد أو لوحة المفاتيح تعد من المميزات الضرورية في أي نظام أو منصة تشغيل مخصصة للهواتف الذكية و اللوحيات هذه الأيام ، و بدونها سيكون من المستحيل أن نكتب رسائل البريد و المستندات و عبارات البحث … على تلك الأجهزة لكونها لا تأتي بلوحة مفاتيح ملموسة.

غير أن ما يزعج المستخدمين في الأندرويد خصوصا هو أن لوحة المفاتيح الإفتراضية لا ترتقي إلى ذلك المستوى الذي يريده مدمني الكتابة على الأجهزة المحمولة التي تعمل به ، لهذا نظل نبحث عن تطبيقات الكيبورد التي توفر للمستخدمين الكثير من الإمكانيات الرائعة التي تجعل كتابة 1000 كلمة ممكنة في دقائق عوض ساعات !

حسنا يا رفاق نحن هنا اليوم من أجل التعرف على أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح المتاحة لنظام الأندرويد و بالضبط سبعة تطبيقات نجحت فعلا في تقديم أفضل أداء ممكن.

  • Android L
    من بين التطبيقات التي حصلت على تحديثات كبيرة من حيث المظهر في Android L هي لوحة المفاتيح الافتراضية التي أصبحت تحمل لمسة تصميم Material Desgin الجديد من كوكل.
  • touchPal X Keyboard
    تطبيق أخر يتيح لك كتابة الرسائل و المحادثات و المستندات بشكل سريع ، فهو يدعم الإكمال التلقائي و الإدراج السريع كما أنه يتيح إدراج الرموز المختلفة ، و هو متوافق مع تطبيق تويتر و العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة و يدعم حوالي 70 لغة عالمية

  • Swype
    لوحة مفاتيح Swype  من ابسط لوحات المفاتيح التي تحتوي العديد من المميزات مثل دعم الهواتف والاجهزة اللوحية في تطبيق واحد, دعم اكثر من 60 لغة و20 لهجة مختلفة من ضمنها اللغة العربية وخاصية الكتابة من خلال النطق ( Speech To Text ).

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *