الرئيسية > شباب و بنات > آدم > أفضل 10 هدايا يحبها الرجل

أفضل 10 هدايا يحبها الرجل

كثير ما تكون الحيرة عنوان رئيسي لحواء عندما تريد ان تعبر لأدم عن حبها بشراء هدية له، وعندما لا تعجبه هذه الهدية يصيبها الكثير من الاحباط،

كون ادم هو حبيبها التي تتمنى ان تنال رضاه وحبه واعجابه، ولهذا فقد تؤجل قرار عملية الشراء لتأخذ الكثير من الأراء حول الهدايا المناسبة لحبيبها أدم.

لذا نطرح عليكم نصائح الخبراء حول أفضل 10 هدايا قد يعجب بها ادم:

1- شراء ادم هديته بنفسه قد تكون فكرة عظيمة وسهلة بنفس الوقت، لذا من الممكن ان تنصح حواء بأن تأخذ ادم في جولة ترفيهية ليختار هديته بنفسه، ولكن لا بد من الاعتراف انه برغم ان شراء هدية للرجل بهذه الطريقة قد تكون طريقة سهلة، لكنها تحرم أدم من التمتع بروح المفاجأة، التي غالبا ما يشتهيها ادم اكثر من الهدية

2- الكتب قد تكون من اكثر الهدايا المحببة للرجل، فاذا كان ادم يحب القراءة، ففكرة جيدة ان تشتري هدية احدث كتاب للمؤلف المفضل لديه.

3- الملابس الرجالية الأنيقة من الهدايا التي يعجب بها الرجل، لذا فشراء ملابس رسمية او غير رسمية للرجل تعتبر فكرة رائعة، على ان تكون وفقا لأحتياجاته وذوقه، فاذا كان الرجل يفضل الأزياء الكاجوال فيمكن لحواء شراء الجينز، والتي شيرت، اما بالنسبة للرجل الذي يفضل الأزياء الكلاسيك، مثل: القمصان، والبنطلونات، والأوشحة، وربطات العنق، فبالتأكيد هذه الهدايا سوف تحظى بأعجابه .

4 – العطور ومستحضرات العناية بالبشرة بعد الحلاقة ومزيل العرق من الهدايا التي تعجب اغلب الرجال؛ لأنها ضرورية لأناقة الرجل، ويتم استخدامها بصفة مستمرة، اذن فبالتاكيد ستكون محل ترحيب من اي رجل .

5- الساعات والأكسسوارات ودبابيس ربطة العنق والنظارات والأحزمة الجلدية القيمة، كلها اشياء ضرورية ويستخدمها الرجل بصفة مستمرة، وبالتالي قيام حواء بتقديمها هدية سيكون محل ترحاب وتقدير من الرجل .

6- الهاتف المحمول والكاميرا الرقمية واللاب توب واجهزة الدي في دي، كل هذه من الأدوات التي يعشقها اغلب الرجال؛ لأنها من ضروريات الحياة، وبالتالي تكون محل تقدير وترحاب كهدية من بنات حواء .

7 – دعوة ادم على رحلة لمكان محبب لنفسه، او مكان ما اراد فيما سبق ان يذهب اليه، بلا شك تعتبر هدية قيمة تشعره بالسعادة.

8 – من المعروف ان الرجل طفل كبير يهوى دائما الشعور بالأنطلاق والرجوع لعهد الصبا؛ فبداخل كل رجل ناضج طفل صغير يهوى اللعب، ويتعلق بلعب الأطفال الشيقة، مثل: العاب الفيديو جيم، لذا قيام حواء بأهداء ادم ” بلاي ستيشن” لفتة مرحة منها لأسعاد ادم بطريقة غير مباشرة.

9 – ترتيب عشاء على ضوء الشموع، مع إعداد الأطباق المفضلة لدى ادم من الهدايا الرومانسية التي يعشقها الرجل ذو الشخصية الرومانسية الحالمة .

10- قد يكون المساج غير انه مريح للأعصاب فهو يزيل التوتر والقلق الناتج عن العمل، لذا قد تكون فكرة جيدة ان تهدي حواء لأدم جلسة مساج من اي مركز مساج خاص لهذا الغرض، فقد تكون هدية مريحة وجذابة وغير تقليدية تنم عن مشاعر حب واهتمام حواء، ورغبتها في العناية الكاملة بأدم .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

تعليق واحد

  1. طب شو لازم اجيب هديه شو الهديه اللي بنبسط فيها اكثر اشي شو رايكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *