الرئيسية > اخبار الفن > أفضل أفلام 2016 (حتى الآن)

أفضل أفلام 2016 (حتى الآن)

everybody wants some

وصلنا رسمياً إلى منتصف العام 2016، وكالعادة أنهمرت علينا الأفلام كالمطر، رأينا 4 أفلام أبطال خارقين – حتى الآن -، الأخوين كوين عادا إلى كرسي الإخراج في !Hail, Caesar وجاي جاي أبرامز أنتج فيلم بالسر.

نستعرض عليكم أفضل ما قدمته هوليوود في 2016 حتى الآن:

10- !Hail, Caesar

الأخوين كوين يقدمان قصة أختطاف ظريفة تقع أحداثها في شركة إنتاج أفلام خلال خمسينات القرن المنصرم. مع الاستفادة من طاقم تمثيل كبير يشمل جوش برولين وجورج كلوني وألدن إرينيرك ورالف فاينس وجونا هيل وسكارليت جوهانسون وفرانسيس مكدورماند وتيلدا سوينتون وتشانينج تيتو. من الصعب تجاهل أفلام يقدمها هذين الأخوين.

9- Green Room

عمل ممتع بارع يقدم رعب وإثارة كوميديا سوداء لن تجد له مثيل بين أعمال 2016. الفيلم يتبع فرقة موسيقية تحاول النجاة بحياتها من مجموعة نازيين جدد تحاول التخلص منهم بعد أن أصبحوا شهود على جريمة قتل.

8- The Jungle Book

فيلم المخرج جون فافرو يضع معايير جديدة للمؤثرات الحاسوبية ويقدم أسطورة ماوكلي بصورة ساحرة حديثة تستحق وقتك.

7- Midnight Special

هل تحب الغموض والخيال العلمي مع واقعية درامية؟ هذه ضالتك المنشودة. الفيلم يتبع أب وأبنه يحاولان الهرب من الحكومة وطائفة دينية بعد أن يعرف أن الأبن لديه قوى غامضة.

6- 10Cloverfield lane

بطريقة ما وفي السر صنع جاي جاي أبرامز تكملة -غير مباشرة- لفيلم Cloverfield. تشويق وتوتر في هذا العمل الذي يتبع إمراة شابة تتعرض لحادث سيارة، فتستيقظ لاحقاً لتجد نفسها في سرداب برفقة رجل يصر على أن العالم الخارجي قد دمر وأصبح غير صالح للحياة، فتحاول الهرب بأي طريقة.

5- Finding Dory

الفيلم المنتظر منذ فترة طويلة لم يخب آمال المعجبين بالجزء الأول -Finding Nemo-، فيقدم عمل طريف ومؤثر وشاحذ للفكر.

4- Deadpool

أكبر مفاجأة 2016 حتى الآن، ديدبول قلب موازين أفلام الأبطال الخارقين بأعتماده على شخصية تحب العنف الدموي والألفاظ النابية مع حس فكاهي مظلم. والنتيجة واحد من أمتع أفلام العام.

3- !!Everybody Wants Some

بعيداً عن الدراما الجدية وصخب أفلام الحركة، يأخذنا المخرج والكاتب ريتشارد لينكليتر برفقة مجموعة طلاب كلية يحبون قضاء وقت ممتع وحسب. لا تفوت هذا العمل الراقي.

2- Captain America: Civil War

مارفل أكدت سطوتها على عالم أفلام الأبطال الخارقين بهذا الفيلم الخارق حقاً بحبكته الغير الكارتونية ومواضيعه الجادة. فقط مارفل من تستطيع ملئ الشاشة بأبطال خارقين وفي نفس الوقت أعطاء كل منهم حقه ليبرز.

1- Zootopia

Zootopia يقف مع سطوة ما قدمته ديزني من أفلام الرسوم المتحركة خلال تاريخها العريق. ما بدأ كمغامرة سريعة وطريفة بألوان باهية للأطفال سرعان ما يشكف عن رسالته الشاملة والمدروسة ليستمتع به الكبار أيضاً.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …