الرئيسية > شكو ماكو > أفخر تك تك بالعالم !

أفخر تك تك بالعالم !

c2

 

 

جى أنادوراى مواطن هندى عدل وحدث من تك تك ثلاثية العجلات لتحتوى على مجلات , شاحن لهاتفك المحمول , تابلت , واى فاى وجولات مجانية للمعلمين وعمال المستشفيات وينفق معظم دخله لتعليم أطفال الشوارع.

 

فى عالم صناعة تقديم الخدمات فان العميل الذى يعود اليك مرة أخرى فهو بالتأكيد سيكون لديك بمثابة الملك ومع تقديم خدمات اضافية لهذا الملك فانه بالتأكيد سيكون متشوقاً أكثر للعودة اليك مرة أخرى.

 

جى أنادوراى مواطن هندى عدل وحدث من حافلته ثلاثية العجلات لتحتوى على مجلات , شاحن لهاتفك المحمول , تابلت , واى فاى وجولات مجانية للمعلمين وعمال المستشفيات وينفق معظم دخله لتعليم أطفال الشوارع.

 

وقد أصبح أنادوراى أحد أشهر الأشخاص فى مقاطعة تشيناى بجنوب الهند لدرجة جعلت صحيفة الدايلى ميل ذائعة الصيت تعد تقريراً مفصلاً عنه بفضل حافلته ثلاثية العجلات الفريدة من نوعها التى تحتوى على عدد وافر من التجهيزات قد لا تجدها فى أفخر السيارات فى العالم ويقدمها لعملائه بالمجان .

 

جى البالغ من العمر 28 عاماً يؤمن بأن المستهلك يأتى أولاً حيث يقدم جولات مجانية لمن يستحقونها وجوائز لعملائة الدائمين حيث يؤمن بشدة أن ارضاء العملاء هو أهم شئ فى مهنته.

 

ويروى جى أنه خلال أعياد الأم وأعياد الفالنتاين وفى عيد ميلاده يقدم جولات مجانية كما أن كل العملاء سيحصلون على قالب من الشيكولاته هدية فى تلك المناسبات الثلاث. كما أنه يوفر تابلت لعملائه الذين لا يمتلكون واى فاى فى أجهزتهم ليستمتعو بتصحف الانترنت. كما أن جى يقوم بعمل مسابقة شهرية بين عملائه حيث يختار أحد منهم بصورة عشوائية ليحصل على جولات مجانية طوال الشهر الذى يليه.

 

اذا كانت شهرة جى أنادوراى طغت فى مقاطعة تشيناى فنعتقد أن مثل هذا الشخص الرائع يستحق أن تصل شهرته للعالم أجمع

 

c1

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *