الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أفتتاح المبنى الأعلى في أمريكا من قبل شركة كوندي ناست الإعلامية

أفتتاح المبنى الأعلى في أمريكا من قبل شركة كوندي ناست الإعلامية

شركة كوندي

انتقلت شركة كوندي ناست الإعلامية إلى مبنى “وان وورلد تريد سنتر” في نيويورك لتدشن المبنى الإداري الضخم في مدينة نيويورك والذي أقيم في موقع برجي مركز التجارة العالمي اللذين تم تدميرهما في هجمات 11 سبتمبر (أيلول) 2001 .

يبلغ ارتفاع البرج الجديد 541 متراً وهناك جدل حول إطلاق لقب أعلى مبنى في الولايات المتحدة عليه. وقد تم افتتاح المبنى الذي استغرق إنشاؤه 8 سنوات دون احتفالات.

وقد انتقل مجموعة من موظفي كوندي ناست وعددهم 175 موظفاً إلى المبنى الإداري الجديد صباح اليوم بعد أكثر من 13 عاماً على انهيار مبنى مركز التجارة العالمي.

كوندي ناست
من المقرر انتقال باقي موظفي الشركة الإعلامية العملاقة التي تنشر العديد من المجلات مثل فوج وجلامور ونيويوركر ووايرد إلى المبنى. ويبلغ عدد الموظفين حوالي 3400 موظف، ومن المنتظر أن تشغل الشركة 24 طابقاً من طوابق المبنى، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

وذكرت الشركة في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه عبر البريد الإلكتروني أن “كوندي ناست فخورة بكونها جزءاً من هذه اللحظة المهمة من إحياء مدينة نيويورك”.

وأضافت :”باعتبارها أول شركة إعلامية كبرى تلتزم بالانتقال إلى وسط المدينة وكأول مستأجرين في وان وورلد تريد سنتر فنحن سعداء بالمساهمة في حيوية المجتمع لسنوات مقبلة”.

المبنى الأعلى في أمريكا
وقد حصل وان وورلد تريد سنتر على لقب أعلى مبنى في الولايات المتحدة متفوقاً على برج ويليس تاور في شيكاغو الذي يبلغ ارتفاعه 441 متراً، وذلك بعد قرار لجنة مكونة من 25 عضواً العام الماضي بأنه سيتم حساب البرج الإضافي الذي يعلو مبنى وان وورلد تريد سنتر ضمن ارتفاع المبنى ككل.

يذكر أن مبنى وان وورلد تريد سنتر هو ثاني برج يقام في موقع مبنى مركز التجارة العالمي بعد البرج الرابع الذي حمل اسم فور وورلد تريد سنتر والذي تعرضت عملية بنائه لمشكلات بيروقراطية وسياسية. وقد تم تعليق بناء البرجين الثاني والثالث بسبب عدم وجود مستأجرين.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …