الرئيسية > اخبار الفن > أغنية دياب الجديدة تثير غضب جمهور تامر حسني في حفله بمارينا

أغنية دياب الجديدة تثير غضب جمهور تامر حسني في حفله بمارينا

أثارت أغنية المطرب عمرو دياب الجديدة “أصلها بتفرق” غضب جمهور تامر حسني في حفله مساء السبت 17 يوليو/تموز الجاري، على المسرح الروماني في مارينا بالساحل الشمالي في مصر، فيما حطم الجمهور أبواب المسرح بعد نفاد التذاكر.

إن الحفل بدأ منذ التاسعة مساء بعدد من الأغنيات على “الدي جي”، منها أغنية عمرو دياب الجديدة “أصلها بتفرق” لينفعل الجمهور، ويهتف باسم تامر ويطالب بوقف أغنية دياب.

في الوقت نفسه، تسبب تجمهر عدة آلاف من المصطافين على باب المسرح الروماني لدخول حفل تامر حسني في حدوث أزمة كبيرة عقب قيامهم بكسر الأبواب لدخول الحفل، بعد أن منعهم الأمن من الدخول بعد نفاد التذاكر وعدم وجود أماكن فارغة.

كان المسرح الروماني قد امتلأ عن آخره، بالإضافة إلى أعداد غفيرة من المصطافين والقادمين من المدن والمحافظات الأخرى.

وفاجأ تامر حسني جمهوره في الحفل بعرض كليبه الجديد “صحيت على صوتها” على الشاشات التي ملأت المكان للجمهور للمرة الأولى، وتقديم ست مواهب شابة في الحفل الذي امتد إلى أذان فجر اليوم.

ومع دقات الساعة الثانية عشرة، صعد تامر إلى المسرح ولم يتركه إلا مع أذان الفجر في الرابعة من صباح اليوم التالي، مؤديا خلال أربع ساعات جميع أغاني ألبومه الجديد “اخترت صح”.

كما فاجأ المطرب المصري جمهوره بتقديمه لست أصوات جديدة على المسرح، ليشاركوا معه بالغناء في أغنية “عين شمس” التي ضمها الألبوم الجديد.

وخلال الحفل شارك الملحنان كريم محسن والمطرب حسام الحسينى بالغناء مع تامر في أكثر من أغنية، وقدم كذلك أحمد عصام خبير الألعاب النارية وصلتين؛ الأولى مع بدايات الحفل والثانية قبل نهايته، وقد نال تصفيق حار من الجمهور.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *