الرئيسية > اخبار مختارة > أغنى 10 مراهقين في العالم 2015

أغنى 10 مراهقين في العالم 2015

يولد بعض الأطفال أغنياء والبعض الآخر يصنع أسم لهم وينجحون في صنع ثورة كبيرة لهم ولعائلاتهم. القائمة التالية تسلط الضوء على أغنى 10 مراهقين في وقتنا الحالي.

10. بيلا ثورن (القيمة الصافية: 2 مليون $)

Bella-Thorne
بيلا ثورن هي ممثلة وراقصة ومغنية وعارضة أزياء. أصبحت مشهورة بفضل مسلسل دزني Shake It Up. في 2015 شاركت في فيلم الكوميديا The DUFF.
9. لورد (القيمة الصافية: 2 مليون $)

Lorde UMG James K Lowe 2013
على الرغم من أن لورد ليست في مركز متقدم مثل باقي المراهقين الأغنياء في هذه القائمة، لكن هذا أمر مفهوم. المغنية لم يتجاوز عمرها 19 عاماً وقد أصدرت لحد الآن ألبوم واحد فقط، ولكن ما هو مثير للإعجاب حقا أنها فازت بالعديد من الجوائز والترشيحات الغرامي في أول ألبوم لها.
8. جاكي ايفانكو (القيمة الصافية: 2.5 مليون $)

Jackie-Evancho
كانت جاكي ايفانكو بالكاد في سن الثامنة عندما شرعت في مهنة الغناء بعد المنافسة في مسابقة مواهب. الآن لديها أربعة ألبومات.
7. ويلو سميث (القيمة الصافية: 4 مليون $)

Willow-Smith
تماماً كحال والدليها ويل سميث وجادا بينكت سميث، ويلو سميث متعددة المواهب، فهي مغنية وممثلة.
6. كودي سيمبسون (القيمة الصافية: 4.5 مليون $)

Cody-Simpson
كودي سيمبسون هو المغني وكاتب الاغاني من أستراليا، قبل بلوغه 12 عاما أصبح من أبرز المغنين الصاعدين وقام بالتوقيع لتسجيلات أتلانتيك.
5. إيل فانينغ (القيمة الصافية: 5 مليون $)

PARK CITY, UT -- JANUARY 20, 2014--Actress Elle Fanning, from the film, "Low Down," photographed in the L.A. Times photo & video studio at the 2014 Sundance Film Festival, Jan. 20, 2014. (Jay L. Clendenin / Los Angeles Times)
ماري إيل فانينغ ممثلة أمريكية تعد من أبرز المواهب الصاعدة ويتوقع لها مستقبل كبير في هوليوود. هي من مواليد 9 أبريل 1998، الشقيقة الصغرى للممثلة داكوتا فانينغ. شاركت في العديد من الأفلام أبرزها super 8 و Maleficent.
4. جيدن سميث (القيمة الصافية: 8 مليون $)

Jaden-Smith
جيدن سميث على الأغلب ورث موهبة التمثيل والغناء من والديه ويل سميث وجادا بينكت سميث. بدء مسيرته بالظهور في المسلسل الكوميدي All of Us. أبرز أفلامه “The Pursuit of Happiness” و “The Karate Kid” و “After Earth”.
3. أبيغيل بريسلين (القيمة الصافية: 12 مليون $)

Abigail-Breslin
سطع نجم أبيغيل بريسلين سنة 2006 في فيلم الدراما والكوميديا Little Miss Sunshine، ومنذ ذلك الحين شاركت في أفلام عديدة.
2. كلوي غرايس موريتز (القيمة الصافية: 12 مليون $)

chlo-grace-moretz
بفضل موهبتها القوية، تمكنت كلوي غرايس موريتز من السطوع منذ عمر السادسة، وظهرت في أفلام كبيرة مثل Kick-Ass و Hugo و Dark Shadows.
1. نيك دي’الويسيو (القيمة الصافية: 30 مليون $)

NickDaloisio
نيك دي’الويسيو هو مبرمج بريطاني. تمكن نيك من جمع ثورة كبيرة بعد إختراعه الذكاء الأصطناعي Summly ثم بيعه لياهو مقابل 30 مليون $. حالياً هو يدرس علوم الحاسوب والفلسفة في جامعة أوكسفورد.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …