الرئيسية > ثقف نفسك > أغنى شخصيات ألعاب الفيديو

أغنى شخصيات ألعاب الفيديو

قام موقع IGN بأختيار أغنى الشخصيات في ألعاب الفيديو وأليكم القائمة.

 

1. ماريو – سوبر ماريو بروس
char-dobble-mario
ماريو كان يجمع العملات بشغف على مدى 30 عاماً عبر أكثر من 19 لعبة سوبر ماريو. لكن دعني أطرح عليك هذا السؤال – كم مرة رأيت ماريو يصرف من هذه العملات؟ أين تذهب جميعا؟ الشيء الأكيد هو أن ماريو غني بشكل فظيع.

2. مايكل دي سانتا – غراند ثيفت أوتو 5
“لا يمكنك شراء الحب، لذلك أليك ألدفعة الأولى.”

ولد مايكل في الفقر، وانتقل من لص صغير إلى سارق بنوك محترف، وقرر التقاعد بعد أن وعده مكتب التحقيقات الفيدرالي بدفع مال وفير له كل شهر ليعيش حياة مترفة في ما هو في الأساس بيفرلي هيلز. لكن شعوره بالشفقة وعاداته السيئة تحاول أن تعكر صفوة حياته الغنية.

أضف إلى ذلك زوج من الأطفال الجاحدين، وزوجة تعيسة تعبت من عدم مبالاته وأزمة منتصف العمر واحد وعدد قليل من الأصدقاء الذين خانهم، وسيصبح لديك واحدة من أكبر الأوغاد الأغنياء في تاريخ ألعاب الفيديو.

3. لارا كروفت – تومب رايدر
“مستكشف شهير قال مرةً، الروعة في ما نقوم به وليس ما نحن عليه.”

إن كنت ولدت من عائلة غنية أرستقراطية بريطانية فعلى الأرجح أنك لن تكون مثل لارا كروفت، سيدة ألعاب الفيديو لديها عائلة غنية أرستقراطية لكنها مع ذلك تفضل السفر والبحث عن الكنوز ومواجهة مخاطر عديدة مثل الافخاخ والديناصورات. أحداث أجزاء السلسلة الشهير صدرت قبل شهر تقريباً وتحمل عنوان Rise of the Tomb Raider.

4. توم نوك – أنيمل كروسينغ
animal_crossing_tom_nook
هذا المرابي الغامض يعيش في العالم الودود للعبة أنيمل كروسينغ وهو يستغل أي فرصة ليأخذ المال من اللاعبين. جشع من الطراز الأول.

5. جاك الوسيم – بوردر لاند 2

بعض الشخصيات فيHandsomeJack_033115_1280-1427847939334_1280w هذه القائمة هي غنية، بمعنى أن لديهم منزل كبير أو أشياء فخمة. ولكن جاك الوسيم؟ لديه قاعدة في القمر. وتدير شركة لتصنيع الاسلحة الهائلة في عالم يعمل أساسا على الأسلحة.

6. سنيك – ميتال غير سوليد 5
“سنصنع ألماس من رمادهم.”
https://www.youtube.com/watch?v=xuInn6wN8wU
في الجزء الأخير من سلسلة ميتال غير سوليد، نرى سنيك لديه قاعدة عسكرية ضخمة عائمة على الماء ومن خلالها يؤدي مهمات قتالية في جبهات عدة حول العالم مقابل مال وفير. لا ننسى أيضاً أن القاعدة تحتوي على أسلحة نووية.

7. كيف جونسون – بورتال 2
” من هو جاهز ليصنع بعض العلوم؟”
cave_johnson___lemons_by_jaredk8-d42ckch
كيف جونسون لم يصبح غنياً بسبب ابحاثه في الفيزياء بل لأن الجيش الأمريكي قرر استعمال ستائر الحمام التي ينتجها مصنعه.

8. أندرو راين – بايوشوك
“أنا أندرو ريان، وأنا هنا لأطرح عليك سؤال. ألا يستحق الانسان عرق جبينه؟”
andrewryan-720x450
هذا الرجل الغني جداً رفض تماما فكرة أن إنجازات المرء تنتمي إلى أي شخص آخر سوى الذين عملوا عليها. وماذا فعل راين؟ بنى مدينة تحت الماء بعيداً عن “الطفيليات الاشتراكية” التي تعيش على السطح. لكن الأمور لم تجري كما يشتهي.

9. أوسيل سبنسر – ريزدنت ايفل
“كان مقدر لي أن أصبح أله!”

أوسيل سبنسر كان أكثر من مجرد رجل غني في بيت كبير. هو أيضاً كان ملياردير صيدلاني شرير ومصنع أسلحة بيولوجية الذي كان لديه قصراً ليخفي فيه تجاربه المجنونة وملئه بالأفخاخ والألغاز.

 

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …