الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أغرب 9 حالات وفاة في العالم

أغرب 9 حالات وفاة في العالم

امراه ولوحة اعلانية

 

تعددت الأسباب والموت واحد، إلا أن أسباب وفاة تكون غريبة وغير متوقعة في بعض الأحيان، فإذا كان الموت تحت عجلات سيارة أو على فراش المرض أمراً معتاداً، إلا أن سقوط دب طائر أو سلحفاة على رأس أحدهم متسببة بموته أمر غير متوقع ولا يتكرر حدوثه.

ويقدم موقع أودي للغرائب مجموعة من أكثر حوادث الوفاة غرابة في العالم، والتي لم يكن ضحاياها يتوقعون بأي حال من الأحوال أن تنتهي حياتهم بالطريقة التي انتهت عليها.

1- كبش أضحية سقط على رأس طفل فقتله
في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الجاري 2014، قفز كبش أضحية من أعلى عمارة سكنية في مدينة ديار بكر التركية، وسقط على الطفل هيفال ييلديريم (13 عاماً) عندما كان يلعب مع أصدقائه أمام المبنى صباح يوم عيد الأضحى.

2- مقتل فيلسوف ألقى نسر على رأسه سلحفاة
في عام 455 قبل الميلاد، لقي الفيلسوف اليوناني إسخيلوس حتفه بطريقة غريبة جداً، بعدما ألقى نسر على رأسه بالخطأ سلحفاة، كان يحاول تحطيم صدفتها القاسية ليتمكن من افتراسها، وبدل أن تسقط على صخرة، سقطت على رأس الفيلسوف وأردته قتيلاً.

3- لافتة إعلانية تسحق جسد امرأة
لقيت ديانا ديور من ولاية نبراسكا الأمريكية حتفها، بعد أن سقطت على سيارتها لافتة إعلانية لشركة تاكو بيل بفعل الرياح، أثناء انتظارها لزوجين لعقد صفقة معهما وبيعهما بعض الكلاب.

4- تمثال يسقط من كنيسة على سيدة يقتلها
كانت سارة بين بصحبة صديقها في طريقهما لتناول الغداء بأحد مطاعم ولاية ميتشيغان في سبتمبر (أيلول) الماضي، عندما أصاب رأسها تمثال ضخم سقط من كنيسة تاريخية بنيت عام 1874 وفارقت الحياة على الفور.

5- رجل يلقى حتفه بعدما سقط عليه مكيف هواء
كان دوبس فيري يمشي في أحد شوارع نيويورك عام 1988، عندما سقط على رأسه جهاز تكييف من الطابع السابع لأحد المباني، ونقل إلى المستشفى وهو يعاني من جروح خطيرة، قبل أن يعلن عن وفاته في وقت لاحق.

6- جزازة عشب طائرة تقتل مشجع كرة قدم
في ديسمبر (كانون الأول) عام 1979، عرضت شركة “إلكترونك إيغلز” بين شوطي إحدى مباريات كرة القدم الأمريكية في نيويورك، نماذج لطائرات صغيرة من إنتاجها، وأثناء العرض سقطت طائرة على شكل جزازة عشب في المدرجات، وأصابت كلاً من جون باون وكيفن روركي، وفي الوقت الذي خرج الأول بجروح طفيفة، توفي الأخير بعد أن تعرض لإصابة شديدة في الرأس.

7- جوزة هند تسقط على رأس كولومبي
توفي خوسيه راميريز (69 عاماً) في عام 2010، بعد أن سقطت على رأسه جوزة هند من شجرة يبلغ ارتفاعها 12 متراً، عندما كان يجلس على كرسي هزاز امام منزله في مدينة ميلغار الكولومية.

8- مرحاض طائر يقتل مشجع برازيلي
قبل أربعين يوماً على انطلاق بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل، توفي مشجع برازيلي بعد أن ألقي على رأسه قاعدة مرحاض، أثناء مشاجرة وقعت بين مشجعي فريقي سانتا كروز وبارانا في ملعب مدينة ريسيفي التي استضافت بعض مباريات المونديال.

9- دب طائر يقتل رجلاً وامرأة في كندا
في عام 2011، توفي كنديان على الفور في حادث غريب من نوعه، بعد أن صدمت سيارة مسرعة دباً أسود يزن 200 كيلو غراماً، وقذفت به باتجاه الزجاج الامامي لسيارة قادمة من الاتجاه المعاكس، وضرب جسد الدب الضخم السائق وامرأة كانت تجلس في المقعد الخلفي قبل أن يخرج من النافذة الخلفية، في حين نجا صديق المرأة الذي كان يجلس بجانب السائق من الحادثة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …