الرئيسية > اخبار الفن > أعلى 10 ممثلين أجراً في هوليوود .. دي كابريو يتصدر القائمة

أعلى 10 ممثلين أجراً في هوليوود .. دي كابريو يتصدر القائمة

 

الجميع يعلم أن نجوم هوليوود يحصلون على مبالغ طائلة مقابل مشاركتهم في الأفلام وبالتالي يعيشون حياة مليئة بالرفاهية والمتعة.

ولكن على الرغم من ذلك، لا يحصل جميع ممثلي هوليوود على حياة رائعة. في الحقيقة مازال يأمل العديد منهم في تحقيق نجاح كبير في هذه الصناعة.

أما البعض الآخر، فقد حقق نجاح كبير واستمروا على هذا المنوال، ويحصلون على ملايين الدولارات نظير المشاركة في أي فيلم بغض النظر عن حجم الإيرادات التي يحققها الفيلم.

وفيما يلي قائمة من أعلى 10 ممثلين في هوليوود أجراً

 

1- مارك والبيرج (28 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

مارك والبيرج من أكثر ممثلي هوليوود موهبة، وظهوره فقط كان سبباً كافياً لنجاح عدد كبير من الأفلام ولعل أبرزها فيلم The Fighter و The Departed.

 

2- سارة جيسيكا باركر (30 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

العديد من الأشخاص يسخرون من ظهور سارة جيسكيا باركر في أعمال هوليوود ويقللون من حجم موهبتها، ولكنها نجحت في جني ملايين الدولارات في طريقها نحو النجومية وخاصة بعد أن ذاع صيتها بعد بطولة المسلسل الشهير “الجنس والمدينة”.

 

3- أنجلينا جولي (30 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

أنجلينا جولي تُعد واحدة من أشهر نجوم هوليوود في العالم أجمع بدون أدنى شك. موهبتها الفريدة وملامحها المميزة منحتها أدوار البطولة في عدد من أشهر الأفلام وأبرزها Wanted و Tomb Raider. والآن، تقوم أيضاً بإخراج عدد من أفلامها ومازالت تجني ملايين الدولارات.

 

4- روبرت داوني جونيور (31 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

نجح روبرت داوني جونيور في حجز مكان له بين كبار نجوم هوليوود، بعد أن تحول من مجرد شاب مدمن إلى واحد من أعلى ممثلين هوليوود أجراً. دوره في سلسلة أفلام Iron Man حقق له شهرة ومكانة واسعة في جميع أنحاء العالم.

 

5- بن ستيللر (35 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

بن ستيلر يعتبر واحد من أفضل نجوم الكوميديا على الإطلاق، و قدم العديد من الأفلام الناجحة مثل Zoolander و Meet The Parents

 

6- توم هانكس (35 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

هو واحد من أيقونات السينما العالمية والتي ستبقى خالدة على مر السنوات. جنى شهرته ومكانته الواسعة بسبب عدد من أروع الأدوار وأبرزها دوره في فيلم Forrest Gump و فيلم Cast Away. وعادة ما يتم اعتبار توم هانكس واحد من أفضل ممثلي هوليوود.

 

7- ويل سميث (36 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

على الرغم من إخفاف في تحقيق إيرادات كبيرة في أفلامه الأخيرة وخاصة التي يظهر فيها مع ابنه، إلا أن ويل سميث والذي اكتسب شهرته من مسلسل The Fresh Prince of Bel AirK، مازال يمتع الجميع بأدائه المذهل.

 

8- آدم ساندلر (80 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

آدم ساندلر من الممثلين المثيرين للجدل بسبب أدوارهم. الكوميديا التي يقدمها أحياناً تكون مملة وأحياناً تتطاول على الغير، لكنه في النهاية نجح في أن يصبح واحداً من أشهر نجوم هوليوود ويمتلك الآن شركة إنتاج خاصة للممثلين الكوميديين الجدد.

 

9- جوني ديب (50 مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

واحد من أعظم نجوم هوليوود وأكثرهم تنوعاً في طبيعة الأدوار التي يقدمها. قدم العديد من الأدوار المميزة ولكنها يظل أشهرها على الإطلاق هو دور الكابتن جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي.

 

10- ليوناردو دي كابريو (77مليون دولار مقابل الفيلم الواحد)

يعتبر ليوناردو دي كابريو هو أنجح نجوم هوليوود في الفترة الأخيرة وواحد من أفضل ممثلي هوليوود على الإطلاق وأجره القياسي دليل كافي على ذلك. بعد أدواره المبهرة في أفلام Titanic و Inception و The Wolf of Wall Street، نجح أخيراً في الحصول على أول أوسكار له عن دوره في آخر أفلامه The Revenant.

 

شاهد أيضاً

6 مشاهير عثروا على أشباههم – لكن أي واحد هو الحقيقي؟

الإلتقاء بشبيهك في مكان ما في العالم هي بالفعل تجربة سيريالية جداً، ولكن بمجرد التفكير …