الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > أطعمة طبيعية للفياغرا

أطعمة طبيعية للفياغرا

1

أطعمة طبيعية لها نفس تأثير الـفياغرا” على الصحة الجنسية للرجل.

ـ المكسرات:

يحتوي الجوز على الـأوميغا 3″، وهو من الدهون غير المشبعة، وهذا المكوّن يزيد من نشاط الرجل ، ويرفع من كفاءة الانتصاب، حيث تقلل هذه المادة من نسبة الـكوليسترول” في الدم، مما يساعد على تدفّق الدماء في الشرايين.

ـ التوت

يصفه البعض بأنه الـفياغرا” الطبيعية، وذلك لدوره في حل مشكلات الرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، ويحتوي التوت على ألياف قابلة للذوبان، وهذا النوع من الألياف يساعد على دفع الـكولسترولالزائد خارج الجهاز الهضمي.

ـ البصل

يعتبر البصل من المقوّيات الجنسية الشهيرة، ويتميّز بوجود مجموعة من الزيوت الطيّارة التي تحفّز عملية الهضم، وتزيد من كفاءة الدورة الدموية، وبالتالي ترفع تدفّع الدم خلال الأوردة والشرايين بسهولة.

ـ العسل

يحتوي العسل على كميات كبيرة من الفيتامينات، مثل مجموعة فيتامينات وهي سهلة الامتصاص، ولها تركيب خاص يساعد على تعزيز قوة الرجل الجنسية، وكذلك زيادة مستوى الإخصاب، ويعتقد أن تسميةشهر العسل” تعود لأنهم في أوروبا كانوا يتناولون العسل بكميات كبيرة خلال الشهور الأولى من الزواج لرفع مستويات الإخصاب.

ـ المأكولات البحرية

تعتبر بكل أنواعها ذات فعالية خاصة في التأثير على الطاقة الجنسية عند الرجل، ويرجع ذلك إلى كمية الفسفور والمعادن الأمينية المميزة التي تساعد على رفع الكفاءة الجنسية بشكل عام، كما أنها تعد من مثيرات الشهوة عند الرجال. ويأتي الـكافيار” في المرتبة الأولى، بما يحتويه من معادن خاصة، ومواد وأحماض مفيدة، يليه في الترتيب الروبيان أو الجمبري، حيث يعتبر مفيداً من الناحية الجنسية.

ـ نبات الجينسينغ

وهو نبات صيني معروف بالأساس بوصفه النبات الأساسي الذي يحرّض الطاقة، وله تأثيرات خاصة ومميزة على الدورة الدموية الجنسية، لأنه يرفع من حساسيتها واستجابتها، ويزيد من تدفّق الدم في أوعيتها الدموية.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *