الرئيسية > اخبار الفن > أشهر 10 زيجات في 2010.. بينلوبي كروز وهاريسون فورد

أشهر 10 زيجات في 2010.. بينلوبي كروز وهاريسون فورد

شهد عام 2010 الذي قارب على الانتهاء زواج العديد من الفنانين والمشاهير حول العالم، أبرزها ارتباط الفنانة الإسبانية بينلوبي كروز بمواطنها خافيير بارديم، وزواج الممثل الشهير هاريسون فورد بصديقته كاليستا فلوكهارت.

ورصد موقع “celebritybrideguide” المعني بزواج المشاهير، أشهر 10 زيجات في عالم المشاهير خلال عام 2010 الذي شهد عددا لا بأس به من الزيجات بين النجوم والنجمات، بينهما حالتا ارتباط بين مطربتين ولاعبي هوكي.

وتعتبر بينلوبي كروز (36 سنة) من أهم نجمات السينما حاليا وقد توجت نجاحها المهني عام 2008 بحصولها على جائزة الأوسكار، وتزوجت خافيير بارديم (41 سنة) الذي سبقها بحصوله إلى الأوسكار بعام، وينتظر الزوجان طفلهما الأول في شهر مارس 2011.

أما هاريسون فورد (68 سنة) الذي تزوج مرتين فقد آثر التريث قبل الزواج بصديقته الممثلة الأمريكية كاليستا فلوكهارت (46 سنة) حيث ظل 8 سنوات على علاقة بها بعد أن جمعها حفل لتوزيع جوائز الجولدون جلوب عام 2002 ولكنهما تزوجا هذا العام. وأقيم حفل الزفاف في ولاية نيو مكسيكو حيث كان فورد يصور فيلما عن رعاة البقر، وقد استحوذ الزواج على اهتمام الكثير من وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية.

وتزوجت المطربة الأمريكية كاتي بيري (26 سنة) من الكاتب والممثل الكوميدي البريطاني راسل براند (35 سنة) بعد عامين من تعارفهما، وأقيم حفل الزواج في محمية للنمور في ولاية راجاستان الهندية وفقا للطقوس الهندوسية.

لاعبا الهوكي

ودخلت مطربة موسيقى الريف كاري آندروود (27 سنة) القفص الذهبي في منتصف 2010 بزواجها من لاعب رياضة الهوكي مايك فيشر. أقيم حفل الزواج في منتجع جورجيا بعد شهور قليلة من إعلان خطبتهما. وتصاعدت شهرة كاري بعد فوزها بلقب برنامج المواهب الشهير “أمريكان أيدول” عام 2004.

والارتباط من محترفي الهوكي كان قرار الممثلة والمطربة الشابة هيلاري دوف (23 سنة) التي دخلت القفص الذهبي بالزواج من اللاعب الكندي مايك كومري (30 سنة)، وجرى الزواج في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا وحضر الحفل 100 شخص. وعرفت هيلاري الشهرة منذ كانت طفلة من خلال ظهورها على شاشة قناة ديزني.

أما الممثلة ميجان فوكس (24 سنة) نجمة فيلم “المتحولون”، فقد أنهت حياة العزوبية في عام 2010 بالزواج بالممثل براين أوستن (37 سنة) نجم المسلسل الشهير “بيفرلي هيلز 90210”.

وانضمت الممثلة البريطانية الشابة إيميلي بلانت (27 سنة) إلى قائمة النجمات المتزوجات في عام 2010 بزواجها من الممثل الأمريكي الشاب جون كراسينكي (31 سنة). حفل الزواج أقيم في إيطاليا وتميز بالبساطة، ولم يحضره سوى عدد قليل من المشاهير على رأسهم النجم جورج كلوني.

أورلاندو بلوم وإليشا كيز

أما عارضة الأزياء الأسترالية ميرندا كير فقد تزوجت هذا العام الممثل البريطاني أورلاندو بلوم (33 سنة) الذي ذاع صيته بعد تقديمه عدة أفلام مهمة مثل “قراصنة الكاريبي” و”سيد الخواتم” و”مملكة السماء”.

وودعت الممثلة مينا سوفاري (31 سنة) في عام 2010، نحو 5 أعوام من العزوبية بعد طلاقها من زوجها الأول وتزوجت للمرة الثانية من المنتج سيمون سيستيتو الذي يحمل الجنسيتين الإيطالية والكندية. وأقيم حفل الزواج في العاصمة الإيطالية روما حيث تعيش غالبية عائلة سيستيتو. وسوفاري بدأت حياتها كعارضة أزياء ثم اتجهت إلى السينما في عام 1997 وقدمت عدة أدوار ثانوية، لكن الدور الذي صنع شهرتها على الصعيد العالمي كان من خلال فيلم “الجمال الأمريكي”.

أما المطربة السمراء أليشا كيز (29 سنة) فتزوجت المطرب ومغني موسيقى الراب سويز بياتز (32 سنة) الذي يعرف أيضا باسم “قاسم دين”. وجرى الزواج في جزيرة كورسيكا الفرنسية في مطلع العام الجاري، ورزق الزوجان مؤخرا بطفل أطلقا عليه اسم “إيجيبت” بعد أن زارا مصر لمدة شهر وأعجبا بالحضارة الفرعونية. وتعد أليشا واحدة من أشهر المطربات؛ فقد باعت أغنياتها أكثر من 30 مليون نسخة. وتتميز بأنها فنانة شاملة حيث تغني وتلحن وتكتب كلمات أغنياتها، كما أنها اتجهت أيضا إلى التمثيل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *