الرئيسية > ثقف نفسك > أشهر عشر ماركات ساعات في العالم

أشهر عشر ماركات ساعات في العالم

rolex-696x458

حرص الناس منذ خلقهم على معرفة الوقت، مطورين أجهزة أفضل وأكثر دقة على مر التاريخ، في كل مرة تسمح لهم إمكانياتهم. على سبيل المثال، الأثار من العصر الحجري القديم تشير إلى أن الناس أعتادوا على استخدام القمر لمعرفة الوقت قبل حوالي 6000 سنة، بينما في العالم القديم أستخدمت الساعة المائية. منذ ذلك الحين، قطعت  شوطا طويلا منذ ذلك الحين، وبعد خصوصا اختراع الساعات الميكانيكية.

بمرور الزمن، ابتكر صانعوا الساعات تقنيات أفضل، وصنعوا أسم لأنفسهم من خلال ذلك. نتيجة لذلك، لدينا ماركات ساعات حسنة السمعة للاختيار من بينها سواء أردنا ساعات للمنزل أو ساعات لليد.

دعونا نستعرض أبرز الماركات العالمية للساعات.

10. Omega

omega-696x435

تأسست في عام 1903، أوميغا هي شركة سويسرية تصنع بعض أفخر الساعات على الأرض. لا تصنع ساعات ذات جودة عالية وحسب بل وعصرية. الكثير من المشاهير يشترون Omega دون تردد.

9. Titan

titan

معروف بساعات الأنيقة، هذه الشركة الهندية كانت أسماً بارز في صناعة الساعات لأكثر من 40 سنة. الشركة الآن لديها فروع في 32 دولة.

8. Bvlgari

Bvlgari

هذه العلامة التجارية معروفة بأنها ليس فقط تصنع ساعات بل مجوهرات وعطور. معظم الناس لا تستطيع تحمل ساعات Bvlgari نظراً لسعرها الغالية وندرتها، السعر يتراوح بين 800 $ – 15000 $ أعتماداً على الموديل.

7. Breguet

breguet-696x589

أسسها إبراهيم لويس بريجيت منذ أكثر من مائتي عام، بريجيت تنصع ساعات فاخرة معروفة بأن أجزاءها مصنوعة في مشنئات خاصة بالشركة.

6. Chopard

chopard-696x477

شوبارد هي شركة سويسرية آخرى، أنشئت في عام 1860 من قبل لويس أوليس شوبارد. على مر السنين، أنشئت شوبارد نفسها ليس فقط كشركة مصنعة للساعات الفاخرة، ولكن أيضا بوصفها صانع للمجوهرات والاكسسوارات المختلفة الفاخرة.

5. Patek Philippe

Patek-Philippe-696x465

مشهورة عالمياً بآلياتها المتطورة، كانت ساعات باتيك فيليب من بين أكثر الساعات رواجاً لقرن من الزمن. ما يميزها عن الباقيين أنها ليست مرتفعة الثمن ويستطيع عامة الناس شرائها. لكنها أيضاً تصنع ساعات فاخرة غالية.

4. Audemars Piguet

Audemars-Piguet-696x433

بدأت أوديمارس بيجو تصميم الساعات الفاخرة منذ أكثر من مائة سنة واصبحت معروفه منذ ذلك الحين. شهيرة بحازم الساعة المطاط الأنيق ونظام الاتصال الثلاثي، تحظى ساعات أوديمارس بيجو بشعبية كبيرة بين المشاهير في هذه الأيام، ليس فقط بسبب طبيعتها الفاخرة، ولكن أيضا لوظائفها التلقائية الجيدة.

3. Casio

Casio-696x447

تأسست في عام 1957، كاسيو هي شركة يابانية تصنع العديد من الأجهزة الإلكترونية مثل الساعات والآلات الحاسبة والكاميرات الرقمية وطبعاً. ساعاتها من بين الساعات الأكثر دقة في السوق وسعرها مناسب.

2. Seiko

Seiko-696x466

ساعات سايكو هي من بين أكثر الساعات شهرة وتتواجد في أي متجر تقريبا وفي أي مكان في العالم. معروف عنها أن ساعاتها الفاخرة تتميز بتقنيات مبتكرة لا يعثر عليها إلا في ساعات سايكو.

1. Rolex

rolex-696x458

ساعات روليكس هي دون أدنى شك، الساعات الأكثر شهرة في العالم اليوم. مقرها الرئيسي في جنيف، وهذه الشركة السويسرية الشهيرة تقوم بتصنيع أكثر من 2000 ساعة فاخرة كل يوم. ساعاتها مصنوعة بأحدث تكنولوجيا متوفرة. روليكس أيضاً تصنع ساعاتها من موارد من العيار الثقيل مثل الألماس والياقوت والصفير.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …