الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أسيوي يقتل زوجته (العرفية) في دبي ويضعها في كيس ويدعي انتحارها

أسيوي يقتل زوجته (العرفية) في دبي ويضعها في كيس ويدعي انتحارها

 

201404160223616

وجهت النيابة العامة في دبي، صباح اليوم الأربعاء، لائحة اتهام بحق “ل.ر” أسيوي ، أمام محكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجته التي عقد عليها عرفياً، عبر طعنها بواسطة سكين في بطنها.

وأنكر المتهم أمام القاضي في الجلسة التي حضرها 24، قتله زوجته، مدعياً أنها انتحرت بعد أن طعنت نفسها بسكين أثناء تواجدهما في المنزل، مبيناً أنه “خوفاً من أن يورط نفسه، حاول التخلص من جثتها عبر نقلها إلى منطقة نائية في إمارة رأس الخيمة”، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 23 أبريل(نيسان) المقبل.

اعترافات
ذكر المتهم في اعترافاته بتحقيقات النيابة العامة، أن الضحية عادت يوم الواقعة إلى المنزل، وهي في حالة ثمالة، وأخذت تستفسر عن علاقاته النسائية، فأنكر وجودها، مدعياً أنها توجهت إلى المطبخ، وتناولت سكيناً، وطعنت نفسها.

وتابع أنه لم يقم بإسعافها ففارقت الحياة، ثم وضعها في كيس بلاستيكي، واصطحبها إلى رأس الخيمة، وأخفى جثتها بين الأشجار.

جلب 
وبينت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم كان قد هرب من الدولة بعد ارتكابه الجريمة لكن شرطة دبي تمكنت من جلبه، فيما عثر الشرطة على الجثة داخل الكيس البلاستيكي وتفوح منها رائحة تحلل.

طعنة البطن
ووفقاً للطبيب الشرعي الذي أشرف على فحص الجثة، فإن المجني عليها تعرضت إلى جرح طعني في وسط البطن، وبعض الكدمات الخفيفة أسفل الظهر ناجمة عن سقوطها على الأرض.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *