الرئيسية > شباب و بنات > حواء > أسوا 5 طرق لقول أنا أحبك للمرة الأولى

أسوا 5 طرق لقول أنا أحبك للمرة الأولى

أحبك

قول “أنا أحبك” للمرة الأولى، هى خطوة مهمة جدًا في أي علاقة عاطفية بين شخصين، لأنها من أكثر اللحظات التي نعتز بها و تظل في ذاكرتنا طوال العمر. و لكن قد يقع الكثير منا في خطأ إختيار الوقت المناسب لقول كلمة ( أنا أحبك)، و هذا ما سنتحدث عنه الآن، إليك أسوأ 5 طرق لقول (أحبك) للمرة الأولى يجب أن تبتعدي عنها تمامًا و هى:

1- في نص أو بريد الكتروني:

إذا قررت إعلان حبك لشخص ما قبل أن يفعلها هو، فواحدة من أسوأ الطرق للإعتراف بهذا الإحساس، هو إرسالها كلمة (أنا أحبك) في نص رسالة أو على البريد الإلكتروني. و ذلك لأن هذه الطريقة سوف تضيف فرصة معرفة رد فعله و النظر إلى عينيه حين يسمعها.

2- قول (أعتقد أن أنا أحبك):

واحدة من أكثر الطرق عند التصريح بحب شخص ما، لأنها ستصفك بالجبن. لذا إذا كنت تعتقد أن مشاعرك عميقة بما يكفي للإعلان عنها، فلا تستخدم طريقة مراهقة و خاطئة للتعبير عما بداخلك، و استخدم أساليب صريحة.

3- قول (أنا أحبك) علنًا:

لا تنتهزي فرصة وجودك مع الشخص الذي تحبينه في مكان عام، كافيه أو مطعم و تصرحي له لأول مرة بحبك و عشقك له. لأنه قد يشعر أنكِ سرقتي منه فرصة الرد عليكِ بطريقة حنونة و أكثر عاطفية، عما إذا اعترفتي بحبك له في وقت آخر. و نفس الطريقة تحدث إذا صارحتيه وسط العائلة أو الأصدقاء.

4- قول ( أحب قضاء الوقت معك):

هى طريقة أفضل قليلًا من قول (أحبك عندما تتصل بي)، و لكنها ليست وسيلة رائعة للمجاهرة بمشاعرك و حبك تجاه الشخص الآخر. لأن كل ما يمكنك توقعه هو الرد ب ( أنا أحب قضاء الوقت معك أيضًا).

5- التصريح بالحب مع هدية:

توقيع كلمة (أحبك) مع هدية أنيقة، بالتأكيد هى واحدة من أسوأ الطرق للتصريح بمشاعرك تجاه الشخص الآخر، كما أنها ستصفك بالجبن و الخوف و قلة الحيلة، فأفضل طريقة للإعتراف بالحب هى مجرد النظر في عين من تحب و تقول له (أنا أحبك).

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *