الرئيسية > اخبار مختارة > أسوأ 10 سجون في العالم

أسوأ 10 سجون في العالم

Rikers-Island-Prison-696x464

لا أحد يريد أن ينتهي به المطاف في السجن، وخاصة داخل سجن قد يعذب أو يقتل من قبل حراس السجن أو السجناء الآخرين. ومع ذلك هناك الكثير من هذه السجون في الوجود، أماكن مصممة لتدمر حتى الأنسان الأكثر تفاؤل. من الصعب معرفة سبب وجود مثل هذه الأماكن أصلاً، لكن نظراً لمدى شر بعض الناس، ربما هناك حاجة لمثل هذه الأماكن لأحتوائهم.

أليكم أسوأ 10 سجون في العالم.

10- سجن بانغ كوانغ

Bang-Kwang-Prison-696x399
فندق بانكوك هو الاسم الذي يطلق على سجن بانغ كوانغ في تايلاند. ويعرف هذا السجن بتعذيب السجناء على أساس منتظم. لجعل الوضع أسوأ، يعيش السجناء في زنزانات صغيرة، في حين أن أولئك الذين المحكوم عليهم بالإعدام يتلقى موعد الأعدام قبل ساعات قليلة من تنفيذه. خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العقوبة كل السجناء يرتدون الأغلال في أرجلهم.

9- سجن رايكرز آيلاند

Rikers-Island-Prison-696x464
يقع سجن رايكرز آيلاند في منطقة برونكس في نيويورك، ه واحد من أشد السجون في العالم. الإصلاحات التي أدخلت في السجن ردا على تاريخ السجن العنيف. حراس السجن دائما خائفين بسبب السلوكيات العنيفة التي يشهدونها يومياً. وتشمل هذه السلوكيات الضرب والقتل. سنوياً، يتلقى السجن ميزانية قدرها 800 مليون $.

8- سجن سان كوينتين

San-Quentin-Prison-696x478
سجن سان كوينتين هو واحد من أقدم السجون في ولاية كاليفورنيا، أنشأ في عام 1852. السجن في غرفة للأعدام بالغاز، لكن لحسن الحظ لا تستخدم. السجن لديه مشكلة مستمرة بعنف، تترك عشرات القتلى والجرحى سنوياً.

7- سجن جزيرة الكاتراز

Alcatraz-Island-Prison-696x392
تم بناء سجن الكاتراز الشهير لإيواء المجرمين الأكثر خطورة والأكثر رعبا في الولايات المتحدة الأمريكية. يقع السجن في جزيرة الكاتراز قبالة ساحل سان فرانسيسكو. أشهر سجنائه كان “ال كابوني”. تم إغلاق السجن في عام 1963 بسبب تكاليف الصيانة العالية، وكذلك نتيجة لأعمال العنف المرتبطة به. على وجه الخصوص “معركة الكاتراز” التي حدثت عام 1946 حيث حاول السجناء الفرار بشكل جماعي، مما أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا.

6- سجن لا سابانيتا

La-Sabaneta-Prison-696x457
سجن آخر يعاني من الاكتظاظ هو السجن الفنزويلي لا سابانيتا. على الورق يفترض للسجن أن يكون منزل 15 ألف سجين ولكن في الواقع يحتوي على أكثر من 25 ألف. بالإضافة إلى الاكتظاظ، يعاني السجن من نقص في طاقم العمل يؤدي إلى العديد من المعارك العنيفة بين السجناء. في أعوام 1994 و 1995 لقي 108 و 196 سجينا لقوا حتفهم على التوالي نتيجة العنف في السجن.

5- سجن غيتاراما

Gitarama-Prison-696x392
كانت الإبادة الجماعية في رواندا واحدة من أحلك الفصول في تاريخ أفريقيا. للأسف، لا تزال عمليات الإبادة الجماعية تطارد هذه الدولة الصغيرة في شرق أفريقيا. غيتاراما يحتوي على السجناء الذي سجنوا نتيجة للإبادة الجماعية. السجن الذي لديه القدرة على إستضافة 500 سجين، يسكن فيه اكثر من 6000 سجين. أزمة الاكتظاظ أجبرت العديد من السجناء على الوقوف معظم الوقت، وهذا يؤدي إلى تعفن أقدامهم. آخرين يجبرون على التغوط واقفين، مما يؤدي في كثير من الامراض. أطراف السجناء المصابين تتعفن وبعد ذلك تسقط، في حين أن البعض الآخر تبتر.

4- سجن لا سانتي

La-Santer-Prison-696x392
السجن الرابع في قائمتنا هو سجن لا سانتي في فرنسا، والمعروف بسجنائه العنيفين. يقع الذي يقع في باريس، لديه نظام هرمي حيث يكون بعض السجناء أقوى من الآخرين. لذلك، السجناء الضعيفين يرون الحياة في سجن لا تطاق وعلى مقربة من المستحيل. وقد أنتحر العديد منهم نتيجة ظروف السجن.

3- سجن دياربكر

Diyarbakir-Prison-696x457
تاريخ السجون بشع جداً، ويشمل حبس القاصرين. حراس السجن تجاوزوا حد الوحشية جاعلين السجن واحد من أكثر الأماكن شراسة على هذا الكوكب. في عام 1996، قام حراس السجن وبالتعاون مع الشرطة، بضرب 10 سجناء حتى الموت وجرح 23 آخرين.

2- سجن تدمر

Tadmor-Prison-696x507
سجن تدمر في سوريا هو واحد من أسوأ الأماكن للحبس فيها. أكتسب السجن سمعة لكونه هدفه الوحيد إذلال السجناء. في عام 1980، نجا الرئيس حافظ الأسد من محاولة اغتيال في السجن. وردا على ذلك، أمر الرئيس الجنود بقتل كل سجين في الداخل. حوالي 1000 سجين قتل ما عرف ب”مجزرة سجن تدمر”. في عام 2001، تم إغلاق السجن ثم أعيد أفتتاحه بعد 10 أعوام في عام 2011، وأصبح يؤي مؤيدي الثورة السورية، قبل أن يقوم تنظيم “الدولة الإسلامية” في 30 مايو 2015 بتفجير السجن ونسفه بالكامل وذلك بعد ملئه بالعبوات الناسفة وعرضت صوراً لعملية التفجير على الإنترنت.

1- سجن كارانديرو

Carandiru-Penitentiary-696x392
سجن كارانديرو في البرازيل يحصد جائزة السجن الأكثر وحشية والأكثر رعبا في العالم. يعتبر على نطاق واسع السجن الأكثر وحشية على الكوكب بسبب حادثة وقعت في عام 1992، لقي فيها 52 سجينا حتفهم رميا بالرصاص. السجن أيضاً معروف بظروف معيشته المروعة ووحشية السجانين. أضف على ذلك، يقدر أن واحد من كل خمسة سجناء مصاب بالأيدز.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …