الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أسرار جلسة خوان لابورتا بوكيل الأعمال خورخي مينديز

أسرار جلسة خوان لابورتا بوكيل الأعمال خورخي مينديز

خوان لابورتا

انتشرت أنباء اجتماع رئيس برشلونة الأسبق خوان لابورتا بوكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز كالنار في الهشيم، وبدأت الصحف تجتهد حول ما دار فيه، لتخرج بعضها بعناوين تتحدث عن التعاقد مع كرستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو.
فيما يلي مجموعة من الأفكار التي تجعل القارىء أقرب للحقيقة:
– ترشح خوان لابورتا لرئاسة النادي سيكون في صيف 2016 أي بعد موسمين من الآن، ومن غير المنطقي بالتالي أن يتحدث عن شراء لاعب سيبلغ من العمر 31 عاماً ولا يعرف مستواه حينها، كما أنه من غير المنطقي أن يعمل على تقييم وضع مدرب برشلونة الحالي منذ الآن لما بعد موسمين .. فقد يصبح إنريكي ناجحاً، أو قد يتم استبداله بمدرب فيحقق النجاح.
– جوزيه مورينيو أعلن بوضوح عند اقتراب رحيله من تدريب ريال مدريد قائلاً “لن أقوم بتدريب برشلونة، لا أفضل التدريب ضد فريق استمتعت بتدريبه أو فريق استمتعت بمنافسته”، وقال في مناسبة أخرى “ما جرى بيني وبين برشلونة من أحداث وظروف يجعل من المستحيل تدريبه، لا أعتقد أن ذلك سيحدث أبداً”.
– خورخي مينديز لا يملك فقط كرستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو، بل إنه يملك قائمة تشمل كل النجوم الذين مروا أو يلعبون حالياً في الدوري البرتغالي مع توسع شبكته مؤخراً في اسبانيا، وعلى الأغلب فإن الاجتماع تعلق بهذه القائمة، فأسماء أخرى مثل وليام كارفاليو وديفيد دي خيا وأنخيل دي ماريا موجودة على القائمة الطويلة جداً.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …