الرئيسية > شباب و بنات > أسباب المشاكل الغير محتملة بين الزوجين وكيف التغلب عليها

أسباب المشاكل الغير محتملة بين الزوجين وكيف التغلب عليها

المشاكل

كل علاقة وبها العديد من المشاكل والازمات ،  وايضاً العلاقة الزوجية لا تخلوا من المشاكل التي تعصف في الزوجان ، ولكن بالتعقل والتأني والتفكير يستطيعان الزوجان ان يبحران بسفينتهما إلى بر الأمان، وفيما يلي قائمة من سبعة أمور يؤكد أن لك أن العلاقة الزوجية يوجد بها العديد من المشاكل الغير محتملة.

1)     وجود المشكلات والمشاجرات والمشاحنات بين العديد من الأزواج والتي قد تصل الى السباب بأقذع الألفاظ في الأماكن العامة وأمام الناس.

2)     الخوف المرضي من الزواج: بعض الناس يشعرون أن الزواج أمر سلبي وصعب ويجب الابتعاد عنه، فيما يعرف بالخوف المرضي من تلك العلاقة الاجتماعية، وهو لا يعني بالضرورة أن الزيجات سيئة بشكل عام، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن الزواج يأتي دوما بالاستقرار.

3)     الزواج بسرعة قبل أن يغير الشريك رأيه في الزواج، أو تنتهى صلاحيتك للزواج.

4)     الخوف من تحمل الكثير من الوقت وكل المشاكل، خلال فترة الزواج.

5)     ايجاد العلاقات عمل شاق: ولكن في الحقيقة العلاقات الانسانية بداية من التعارف حتى الزواج ليست مشكلة، ولكنها تحتاج لبعض التنازلات البسيطة.

6)     من يقول أن لديه صديقة فهو شخص متأنق ويحب المظاهر، ومبذر في صرف أمواله، وهذه مقولة خاطئة فالعلاقات السعيدة دوما ما تعتمد على تبادل مالي، ولا تدع الفتاة صديقها او خطيبها يدفع طول الوقت.

7)     المشاجرات تبدأ بمجرد الارتباط وعدم تنفيذ تلك المطالب، وإذا لم تحد مطالبها او لم ترد على هاتفها فانت تسبب مشكلة كبيرة، تتفاقم سريعا.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …