الرئيسية > عالم الرياضة > أرشافين : أريد اللعب لبرشلونه

أرشافين : أريد اللعب لبرشلونه

اللاعب الروسي أندريه أرشافين لطالما كرر حلمه باللعب لنادي برشلونه , ولكن اللاعب عاد ليكرر هذا , فحلم اللاعب هو الانضمام للنادي الكاتلوني , والجدير بالذكر أنه لاعب سريع ومهاري , ومفيد جداً للجهة اليسرى للنادي الكاتلوني في حال خرج هنري.


اللاعب يقول أنه يريد اللعب لبرشلونه منذ فترة طويلة , وكرر هذا بالساعات الاْخيرة , حيث قال لا بد أن يلعب ولو لموسم واحد في برشلونه قبل أن يعتزل كرة القدم , وهو يحلم باللعب لنادي الكامب نو.

من جهته أكد مدرب الآرسنال أرسين فينغر انزعاجه من تصريحات اللاعب المتكررة بشأن انتقاله لبرشلونه وقال : “انها خيبة أمل كبيرة , و ما يقوله اللاعب يتعارض على ما يقدمه هنا , وهو يريد ان يجدد عقده معنا , ومن الصعب جداً وصف الازعاج الذي يسببه لنا اللاعب الروسي بهذا الموضوع”.

وأضاف : “من الواضح أننا لا نقبل مثل هذه المواقف , وحينما تلعب لناديك فانك يجب أن يكون لديك كبريائك الخاص , ويجب أن تعزز انتمائك للنادي الذي تلعب به ويجب أن تدافع عن ألوانه” , وقال أيضاً : “لكل فرد حرية التعبير , ولكن تأكد أولاً أنه يجب عليك احترام ناديك الخاص” , من جانبه قال وكيل اعمال اللاعب دينيس لاتشر أن اللاعب لن يترك النادي طالما يزال فينغر هو المدرب.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *