الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أرسنال يطيح بليفربول بهدفين مقابل هدف في كأس الاتحاد الانجليزي

أرسنال يطيح بليفربول بهدفين مقابل هدف في كأس الاتحاد الانجليزي

ارسنال

تمكن نادي أرسنال من بلوغ دور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي بعد تخطيه مضيفه نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على إستاد الاتحاد ضمن دور الستة عشر من المسابقة .

كاد ليفربول ان يفتتح التسجيل مبكراً عبر المهاجم دانيل ستوريدج عندما رواغ حارس مرمى الارسنال وسدد الكرة في الشباك الخارجية وعند الدقيقة 16 تمكن الغانرز من افتتاح النتيجة اولاً عبر لاعب خط الوسط الشاب تشامبرلين ببصمه على الهدف الاول بعد دربكة في منطقة الجزاء وصلت الكرة الى الاول الذي ارسلها بيمناه في منتصف المرمى .

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول كان المهاجم الاورغوياني لويس سواريز قريبا من معادلة النتيجة عندما سدد الكرة بيمناه في داخل الصندوق استطاع الحارس فابينسكي التصدي للكرة ابعاد الخطر عن فريقه .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الثانية تمكن الارسنال من اضافة الهدف الثاني عبر المهاجم الالماني لوكاس بودلوسكي بعد عرضية من صاحب الهدف الاول ارسلها الاول داخل الشباك .

وفي الدقيقة 60 تمكن الريدز من تقليص الفارق عندما سجل قائد الفريق ستيفين جيرارد الهدف الاول عبر ركلة جزاء . وعاد سواريز ليهدد مرمى اصحاب الضيافة من جديد بتسديدة قوية من خارج المنطقة جاءت في احضان الحارس .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *