الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أرسنال يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة

أرسنال يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة

كريم-بنزيمة

ذكر موقع «توكاوفسايد.كوم» أن نادي أرسنال الإنجليزي يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، نجم هجوم نادي ريـال مدريد الإسباني، حيث دخل المدير الفني أرسين فينجر في محادثات مع ممثلي النجم الدولي الفرنسي.

وأضاف الموقع، في تقرير خاص، أن النادي الإسباني يسعى لضم مهاجم على مستوى عالٍ هذا الصيف من عينة الأورجوياني لويس سواريز أو الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وأنه سيترك لبنزيمة حرية تقرير مصيره بالبقاء أو الرحيل.

ويقدم «بنزيمة» مستوى مرتفع هذا الموسم وأصبح أساسيا تحت قيادة المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بعد انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجوايين إلى صفوف فريق نابولي الإيطالي وهو ما فتح المجال أمام، نجم ليون السابق لقيادة خط هجوم النادي الملكي.

ورغم اقتناع «أنشيلوتي» بالثلاثي الهجومي لدى فريقه المتمثل في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل وكريم بنزيمة لقيادة آمال الفريق في الفوز بالليجا الإسبانية ودوري الأبطال بعد الفوز بلقب الكأس، غير أن رئيس النادي فلورينتينو بيريز يريد ضم نجم جديد للفريق، ما فتح الطريق أمام أرسين فينجر لبدء اتصالات مع بن زيمة لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *