الرئيسية > اخبار مختارة > أرخص 10 بلدان للسفر لها في 2016

أرخص 10 بلدان للسفر لها في 2016

Hungary

بما أننا في فصل الصيف والجو حار جداً، ما رأيك أن تلقي نظرة على هذه القائمة التي أعددناها بأرخص الوجهات السياحية في العالم. ربما واحدة منها قد تخلصك من حر هذا الصيف وبتكلفة متواضعة.

 

غواتيمالا

Guatemala
إذا كنت تحب زيارة أمريكا اللاتينية، ينبغي أن تكون غواتيمالا بالتأكيد على قائمتك لأنك ستجد المأكولات اللذيذة والقهوة مذهلة والعمارة الاستعمارية الاسبانية والبحيرات البلورية وأطلال حضارة الماياوالبراكين النشطة والشواطئ النظيفة. أماكن الإقامة والنقل المحلي رخيصة جدا، وصغر حجم غواتيمالا يعني أنه يمكن للزوار الوصول إلى أي مكان تقريبا بالحافلة ببضعة دولارات.

إسبانيا

Spain
لأن أقصادها في ورطة، فأسبانيا قد تكون وجهة جيد للسياح بأسعارها المنخفضة. تحتوي إسبانيا على عمارة مذهلة ومهرجانات عالمية مثل التراشق بالطماطم وترويض الثيران فضلا عن مدن ساحرة.

المغرب

Morocco
أماكن الإقامة والطعام والنقل رخيصة جدا في المغرب. ووفقا لموقع لونلي بلانت، يمكن للناس التنقل عبر البلاد بحوالي 35 $ يومياً.

الهند

India
ثاني أكثر البلدان اكتظاظا بالسكان في العالم هي أيضا واحدة من أكثرها غناءً بالثقافة. يمكن للزوار العثور على غرف بأقل من 10 $ لليلة الواحدة، وتذاكر الحافلة والقطار أيضاً بأقل من 10 $.

اليونان

Greece
الجميع يعرف أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لاقتصاد اليونان في الآونة الأخيرة. وقد غرقت البلاد في الديون الضخمة والاضطرابات المدنية. ومع ذلك، لا يعني أنك لا تستطيع زيارتها. في الواقع، زيارة اليونان الآن هي أرخص من أي وقت مضى. الذهاب إلى هناك في إجازة، والتمتع بكل ما توفره اليونان من سواحل خلابة وأثار يونانية عظيمة وأكلات ليس لها مثيل.

الفلبين

Philippines
في حين أن الفلبين ليست رخيصة مثل لاوس أو تايلاند، فإنها لا تزال أرخص بكثير من الأماكن الشهيرة في الغرب. إذا كنت تحب الشواطئ النظيفة والجبال الخضراء والغابات الاستوائية، لا مزيد من البحث لأن البلد مليء بهم.

فيتنام

Vietnam
تحتوي فيتنام على طبيعة رائعة وهي رخيصة التكاليف من ناحية الأكل والتنقل والسكن.

استونيا

Estonia
استونيا بمثابة جسر بين أوروبا الشرقية والدول الاسكندنافية مما تعطي الناس مزيج رائع من كلا العالمين. هذا البلد هو بحوالي حجم الدنمارك ويأوي فقط 1.5 مليون نسمة.

لاوس

Laos
كانت تايلاند منذ فترة طويلة وجهة مفضلة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، وفي الوقت الحاضر جارتها لاوس هي من تحصل على الاهتمام. لاوس هي أرخص من تايلاند. يمكن للناس أن تجد دور الضيافة بأقل من 10 $ لليلة الواحدة، والوجبات المحلية تكلف 1 $ أو 2 $.

المجر

Hungary
للمسافرين، أوروبا عموماً هي مكان مكلف، ولكن المجر قصة مختلفة. حتى في بودابست، عاصمة المجر، يمكن للناس أن يمضوا أسبوع ب100 $ فقط إذا راقبوا صرفهم.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …