الرئيسية > اخبار مختارة > أربع مباريات في الجولة الـ17 من دوري النخبة العراقي

أربع مباريات في الجولة الـ17 من دوري النخبة العراقي

تقام على ملاعب بغداد والمحافظات، الأربعاء، أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري النخبة العراقي، حيث يستضيف المينناء البصري فري القوة الجوية، ويحل النجف ضيفا على النفط، فيما يستقبل التاجي على ملعبه فريق اربيل، ويشهد ملعب الشعب الدولي لقاء الشرطة والطلبة.

ففي ملعب نادي نفط الجنوب يستضيف الميناء البصري فريق القوة الجوية في مباراة يسعى فيها أهل الدار للعودة لتحقيق النتائج الجيدة بعد التذبذب والتراجع الملحوظ في اتلأدوار الأخيرة،فيما يبحث الجويون عن نقاط المباراة الثلاث ليواصلوا المنافسة على المركز الثالث.

وفي ملعب نادي النفط يحل النجفيون ضيوفا على النفط ذي النتائج الجيدة في المباريات الأخيرة رغم أنه خسر مباراته في الجولة الماضية أمام القوة الجوية بثلاثية نظيفة بعد ان فاز على الطلبة والزوراء وتعادل مع دهوك، بينما يسعى النجفيون مواصلة صحوتهم لاسيما بعد أن فازوا على الزوراء في الدور الماضي.

وفي ملعب التاجي سيكون المتصدر اربيل ضيفا يبدوا انه ثقيلا على فريق التاجي الذي يسعى لتحقيق مفاجاة بعد أن نجح أكثر من مباراة بتحقيق نتائج جيدة، إلا أن مباراة الفريقين التي شهدتها المرحلة الأولى لا تبيء بذلك بعد ان زرع الأربيليون خمس كرات في مرمى التاجي.

وآخر مباراة اليوم ستكون قمة كروية بغدادية طرفاها الشرطة والطلبة، ويشهدها ملععب الشعب الدولي في الساعة التاسعة والنصف مساء، حيث يسعى الطلاب لتحقيق الفوز وكسب المباراة كي يواصلوا منافستهم على المربع الذهبي ويحاولون استغلال ما يمر به نادي الشرطة من ظروف اثر استقالة مدربه، فيما يطمح الشرطة أن تكون المباراة فرصة لمصالحة الجمهور وإعادة الفريق على السكة الصحيحة.

يذكر ان فريق اربيل مازال متصدرا الدوري وأقرب للتويج بلقبه الرابع بعد أن جمع 77 نقطة، فيما تشبث دهوك بمركز الوصيف جامعا 70 نقطة، ويقف الطلبة ثالثا برصيد 62 نقطة فيما يليه القوة الجوية بـ61 نقطة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *