الرئيسية > اخبار الفن > أديل تتربع على عرش مبيعات iTunes في مصر والسعودية

أديل تتربع على عرش مبيعات iTunes في مصر والسعودية

أديل

بعد مرور ثلاثة أيام فقط من طرح ألبومها الجديد “25”، تصدرت النجمة البريطانية أديل قائمة الأكثر مبيعاً على خدمة iTunes في مصر والسعودية، يليها في القائمة الخاصة بمصر كل من النجمين عمرو دياب وأنغام، ويليها في قائمة السعودية النجم السعودي عبد المجيد عبد الله والنجم العراقي كاظم الساهر.

وجاء ترتيب الـ 5 الأوائل في قائمة مبيعات iTunes في مصر كالآتي: أديل في المركز الأول بألبومها الجديد 25، ويليها عمرو دياب في المركز الثاني والثالث بألبومه الأخير “شفت الأيام”، والألبوم السابق “الليلة”، ثم في المركز الرابع أنغام بألبومها الجديد “أحلام بريئة” وأخيراً فريق Coldplay بألبومهم الجديد A Head Full of Dreams.

وفي قائمة السعودية جاء ترتيب الـ 5 الأوائل كالتالي، أديل في المركز الأول بألبومها 25، وفي المركز الثاني عبد المجيد عبد الله بألبوم “اسمعني 2015″، وفي المركز الثالث كاظم الساهر بألبوم “الأفضل لنزار قباني”، وفي المركز الرابع حمود الخضر بألبوم “أصير أحسن”، وأخيرا في المركز الخامس هاري جريجسون ويليامز بألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم Déjà Vu.

واحتلت أديل أيضاً صدارة القائمة حول العالم، بل وأحتفظ ألبومها “21” بمركزه ضمن الـ 5 الأوائل الأكثر مبيعاً حول العالم، ليصبح لها ألبومين في القائمة، 25 في المركز الأول، و21 في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …