الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أدريانو جالياني يستبعد فكرة التعاقد مع الدولي الألماني سامي خضيرة

أدريانو جالياني يستبعد فكرة التعاقد مع الدولي الألماني سامي خضيرة

جالياني

استبعد أدريانو جالياني المدير التنفيذي للميلان التعاقد مع الدولي الألماني سامي خضيرة وذلك بسبب راتبه النسوي المرتفع جدًا بالنسبة للميلان، كما شدد عضو مجلس إدارة الاتحاد الإيطالي على أهمية إدخال التكنولوجيا إلى ملاعب كرة القدم.

ويعتبر الميلان إلى جانب الآرسنال أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

“هو لاعب رائع وأنا شخصيًا أحب هذه الصفقات كثيرًا، لكن مطالبه الشخصية مرتفعة جدًا وستعيق عملية إنضمامه لنا” تحدث جالياني وفقًا لما نقله موقع التوتوميركاتو ويب.

وحول رأيهم بفيليبو إنزاجي المدرب الجديد للميلان “النتائج الإيجابية دائمًا ما تساعد، بيبو محبوب كثيرًا من الجماهير وهذه نقطة إضافية في رصيده عن أي مدرب آخر، لم أسمع أي انتقاد له من الجماهير منذ تولى دكة البدلاء، أنا كنت أحبه كلاعب وأحببته كمدرب، الأجواء كانت رائعة في أول مباراة له ضد لاتسيو في السان سيرو”.

ما هي أهداف الميلان؟ “التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حققنا ذلك في 13 مرة خلال السنوات الخمسة عشر الأخيرة وهذه المرة الأولى لنا في هذا القرن التي نبتعد فيها عن المسابقة، كذلك لقد غيرنا ثلاثة مدربين في السنة الأخيرة، لذلك يجب على كل فرد هنا أن يتحمل مسؤولياته”.

وحول فكرة إدخال التكنولوجيا إلى ملاعب كرة القدم “أعتقد أنه أمر جيد، جميع الألعاب الرياضية تعتمد على التكنولوجيا الآن، سيكون هناك معايير محددة إن تم ذلك، أنا موافق جدًا على استخدام الإعادة التلفزيونية وأعتقد أننا نمتلك الوسائل المناسبة لذلك”.

كيف ستتصرف لو أنك إداري في اليوفنتوس أو روما بعد مباراة الأحد الماضي؟ “سألتزم الصمت”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *