الرئيسية > اخبار الفن > أخيرا! كيت وينسلت تعترف: كان من الممكن إنقاذ جاك

أخيرا! كيت وينسلت تعترف: كان من الممكن إنقاذ جاك

jack & rose

على الرغم من مرور 19 سنة على صدوره، لا يزال “تايتنك” يثير المناقشات خصوصاً عن المشاهد الأخيرة.

في المشاهد الأخيرة، روز (كيت وينسلت) تفقد حبيبها جاك (ليوناردو دي كابريو) عندما يصبح واضحا أن هناك مجالا لشخص واحد على قطعة خشب من حطام السفينة. روز تبقى عامئة على القطعة لكن جاك يغرق في ظلام مياه الأطلسي الباردة.

خلال ظهورها في برنامج Jimmy Kimmel يوم الاثنين الماضي. قالت الممثلة الإنكليزية كيت ويسنلت، انه كان ممكن إنقاذ جاك. “كان هناك الكثير من المساحة على الخشبة” الممثلة قالت أثناء حديثها مع مقدم البرنامج جيمي كيمل، وأكملت الحديث: “أوافقك الرأي، أعتقد أنه كان بإمكانه أن الملائمة على قطعة الباب تلك.”

في 2012، قام البرنامج التلفزيوني Mythbusters بتجربة لتبيان ذلك وأثبت بشكل حاسم أن الحبيبين كان يمكن ان يطفوا معاً على القطعة. مخرج الفيلم جيمس كاميرون خلال مقابلة مع صحيفة الغاردين في 2012، ذكر سبب آخر لهذه النهاية: النفعية الدارمية. “مهلاً لحظة” هو قال، “سأتصل بوليام شكسبير وأسأله عن سبب موت روميو وجوليت.”

حصل فيلم “تايتنك” على عدد كبير من جوائز الأوسكار، حيث بلغ عددهم حوالي 11 جائزة من بين 14 ترشيح، من بينهم أفضل فيلم، وأفضل مخرج وأفضل موسيقي أفضل خلط أصوات، أفضل مونتاج، وأفضل مؤثرات صوتية.

تتنافس وينسلت، على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم “Steve Jobs” وذلك في النسخة ال88 من الجائزة المقرر أن تقام في 28 من هذا الشهر. كيت استطاعت الفوز بجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في نفس الفيلم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …