الرئيسية > شكو ماكو > أخيراً .. جاكي شان يحصل على جائزة الأوسكار بعد أكثر من 220 فيلم !

أخيراً .. جاكي شان يحصل على جائزة الأوسكار بعد أكثر من 220 فيلم !

جاكي شان

أخيراً وبعد المشاركة في أكثر من 200 فيلم، حصل الممثل ونجم الفنون القتالية الصيني، جاكي شان ، على جائزة الأوسكار الشرفية، تلك الجائزة التي سعى للفوز بها منذ أن رآها في منزل النجم الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون منذ 23 عام!

وقُدمت هذه الجائزة التكريمية لشان بواسطة زميله في سلسلة أفلام “Rush Hour”، كريس تاكر، والنجمة الماليزية ميشيل يوه والنجم الأمريكي توم هانكس، وذلك في حفل جوائز الأوسكار الشرفية السنوي، والتي يمنحها مجلس أمناء أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية، في مدينة لوس أنجلوس يوم السبت الماضي، والذي حضره عدد من نجوم ونجمات هوليوود مثل دينزيل واشنطن، نيكول كيدمان، لوبيتا نيونجو، إيما ستون، ريان رينولدز، إيمي آدامز وغيرهم.

جاكي شان

ويُعد جاكي شان واحداً من أشهر وأكثر الممثلين المحبوبين في هوليوود على مدار عقود، ولكنه لم يُرشح أبداً للفوز بجائزة الأوسكار عن أي فئة.

وقال شان مازحاً وهو ممسك بتمثاله الذهبي الصغير:” بعد 56 سنة من العمل في صناعة السينما، والمشاركة في أكثر من 200 فيلم وكسر الكثير من العظام .. أخيراً !”

وأضاف:” سأواصل المشاركة في الأفلام والقفز من النوافز وتوجيه الركلات واللكمات وكسر عظامي.”

وأعرب هانكس عن سعادته بحصول جاكي شان على الجائزة، وقال إن تكريم شان عن مجمل أعماله أمر مبهج على نحو خاص، لأن أفلام الحركة الكوميدية وأفلام الفنون القتالية فئتان غالباً ما يغفل عنهما في ما يتعلق بتوزيع جوائز الأوسكار.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …