الرئيسية > اخبار الفن > أحمد فهمي: تامر حسني ليس نجم الجيل ولا يمكن مقارنته بعمرو دياب

أحمد فهمي: تامر حسني ليس نجم الجيل ولا يمكن مقارنته بعمرو دياب

رفض الفنان المصري أحمد فهمي إطلاق لقب “نجم الجيل” على مواطنه تامر حسني، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لا يمكن مقارنة تامر بعمرو دياب، معتبرا أن الأخير صاحب تاريخ فني طويل، ولا يمكن لفنان من الجيل الجديد أن يقارن نفسه به.

وقال فهمي -في حوار خاص مع mbc.net- إن تامر حسني أنجح فنان في جيله، ولكن ذلك لا يعني أن يطلق على نفسه لقب (نجم الجيل)، فالموسيقار محمد عبد الوهاب حينما أطلق عليه موسيقار الأجيال، فذلك بعد أن عاصر أجيالا طويلة من سيد درويش وحتى محمد ثروت، ولكن تامر لا يزال في بداية مشواره الفني.

وتساءل الفنان المصري.. “أين هو الجيل الذي يعد تامر نجمه أصلاً؟ بالإضافة إلى أن أنغام وشيرين فنانتان مميزتان ولكن لم تحصل أي منهما على لقب، وذلك لا يقلل منهما”.

بدون رقابة

وعن تجربته في فيلم “بدون رقابة”، قال فهمي إنه قبِل الدور في بدايته لأنه كان بحاجة للمال مثل أي إنسان عادي لديه التزامات، خاصةً أنه كان في بداية حياته الزوجية، وكان يمر بمرحلة انتقالية في حياته.

غير أنه رفض توصيفه بأنه فشل كممثل أو مطرب، ولكن قد يخطئ الفنانون في اختياراتهم في بدايتهم الفنية.

ونفى أن تكون مشاركته في “بدون رقابة” سببت خلافا له مع والدته، أو أن تكون رفضت أن يظهر ابنها في الصورة التي ظهر عليها بالفيلم أمام جمهوره.

وأكد أحمد فهمي أن التمثيل لم يأخذه من الغناء، ولكنه أعطاه فرصة للانتشار بشكل أكبر، خاصةً أنه لم يكن شخصية اجتماعية بشكل كبير، مما جعل كثير من الصحف تتهمه بالغرور، ولكنه حاول أن يصلح علاقته بالآخرين ويجيد العلاقات الاجتماعية بعد أن اكتشف أهميتها في الوسط الفني.

ياللي غايب

وعن قيامه بخطوة الإنتاج مؤخرا في سنجل “ياللي غايب”، رأى فهمي أنه الوقت المناسب لذلك لأنه بحاجة لانتشار أكبر، لا سيما مع عرض الكليب على عديد من القنوات الفضائية.

وأبدى أحمد فهمي عدم تحمسه لفكرة الدويتو إلا من خلال فيلم سينمائي أو عمل درامي، قائلا إذا كان هناك دويتو مع مطربة لن يقدم جديدا فأنا لا أحبذ ذلك، ولكن هناك بعض الأعمال الناجحة مع مطربين عالميين.

وعن جديده، أشار الفنان المصري إلى أنه يستكمل حاليا تصوير دوره في مسلسل “ماما في القسم” مع الفنانة سميرة أحمد ومحمود ياسين، بالإضافة لقيامه بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد، الذي يعتزم طرحه في نهاية العام الحالي، ويتعاون من خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين؛ منهم أمير طعيمة ورامي جمال وروكيت ونادر حمدي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *