الرئيسية > اخبار الفن > أحمد عز يعتذر عن الحضور إلى النيابة بسبب إنشغالة بعمل سينمائي جديد

أحمد عز يعتذر عن الحضور إلى النيابة بسبب إنشغالة بعمل سينمائي جديد

احمد عز-زينة

اعتذر الفنان أحمد عز عن الحضور إلى نيابة مدينة نصر أول والموجودة بمجمع محاكم مدينة نصر بالحى السابع ، لاستكمال التحقيق معه فى البلاغ المقدم من الفنانة زينة ضده والتى تطالبه فيه باثبات نسب طفليها ، نظرا لإنشغاله بتصوير أحد أعماله السينمائية .

وكانت نيابة مدينة نصر أول جددت استدعاء كل من الفنان أحمد عز والفنانة زينة لاستكمال التحقيقات حول قضية حقيقة زواجهما ونسب الأطفال لعز ، ومن المقرر أن تحدد النيابة موعدا آخر لاستكمال التحقيق مع الفنان خلال الإسبوع المقبل.

وكانت زينة قد أدلت بأقوالها فى الجلسة الأولى من التحقيقات التى باشرها المستشار عمرو شعبان مدير النيابة ،  أنها قد أنجبت التوأم من عز، خلال فترة زواجهما عرفياً ، مبينة أن الزواج تم بينهما شفهيا ، بينما قال عز أنه فوجئ بادعاء زينة ، عبر وسائل الإعلام ، عن وجود علاقة تربطهما، عقب عودتها من أمريكا ومعها توأم ، متهما إياها بالسعى للنيل من سمعته.

وقررت  نيابة مدينة نصر اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار عمرو غايش إلزام الفنان أحمد عز بإجراء تحليل “دي إن إيه” بعد أخذ عينات من طفلي الفنانة زينة.

وحددت النيابة مسبقا يوم 8 مارس الماضي ومن بعده اليوم 11 مارس لمثول عز أمامها للتحقيقات وأخذ عينات منه لمضاهاتها بالطفلين لتحديد أبوته لهما من عدمه، ولكنه اعتذر عن الحضور ، نظرا لانشغاله بتصوير أحد أعماله السينمائية .

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *