الرئيسية > اخبار الفن > أحمد زاهر : هيفاء وهبي فنانة بمعنى الكلمة

أحمد زاهر : هيفاء وهبي فنانة بمعنى الكلمة

أحمد-زاهر_هيفاء-وهبي

اعترف الفنان أحمد زاهر بأنه يختلف كثيرا حين يتعاون مع المخرج محمد سامي الذي أخرج من داخله طاقات فنية مختلفة في الأعمال التي قدمها طوال العامين الماضيين.

وقال أحمد زاهر، في تصريحات له، إنه عاد بعد فترة من الغياب عن جمهوره، لكنه كان دائم البحث عن عمل يعيده بقوة ومن خلال شخصية تكون مؤثرة، حتى وجد ذلك في تجاربه الأخيرة التي خاضها مع المخرج محمد سامي، سواء في «حكاية حياة» أو أخيرا في «كلام على ورق».
وأشار زاهر إلى ان محمد سامي كان حريصا على أن يبتعد في شخصيته في «كلام على ورق» عن الشخصية التي سبق أن قدمها في «حكاية حياة»، وانه جهز للشخصية بكل تفاصيلها وذلك بمساعدة نفسه، حيث كان حريصا على متابعة أدق التفاصيل مهما كانت صغيرة.

وتابع أحمد زاهر أنه لم يتوقع أن يقدم يوما شخصية مثل «فرج» لأنها بعيدة تماما عنه، ولكنه يثق كثيرا بمحمد سامي الذي يجيد توظيف الفنانين.

وأكد بالقول: اعتبرت أن الأمر تحد ورهان، والحمد لله فإن ردود الفعل طمأنتني كثيرا، وأعتقد أن الاختيار المقبل، بعدما قدمت هذه الشخصية، سيكون أصعب.

وعن التعاون مع هيفاء وهبي يقول: فنانة بمعنى الكلمة، فهي في غاية التواضع والالتزام وتجتهد كثيرا لكي يخرج العمل بشكل أفضل، وكانت الكواليس فيما بيننا لطيفة، وأعتقد أن سر نجاح العمل هو حرص الجميع على خروجه بشكل جيد.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *