الرئيسية > اخبار الفن > أحمد حلمي يستعين بغادة عادل في فيلمه الجديد

أحمد حلمي يستعين بغادة عادل في فيلمه الجديد

أحمد حلمي
بدأ النجم أحمد حلمي ، التحضير لفيلمه المقبل ، والذي ينوي طرحه لجمهوره في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل ، حيث غاب حلمي عن السينما منذ أكثر من عام ونصف ، منذ فيلمه الأخير ” صنع في مصر ” ، لانشغاله بالمشاركة في برنامج اكتشاف المواهب ” أرابز جوت تالنت ” ، فضلاً عن خضوعه لعملية جراحية لازالة ورم من ظهره.

وكعادته، يرفض حلمي الكشف عن فكرة الفيلم أو فريق العمل ، إلا أنه أعلن عن مشاركة النجمة غادة عادل بطولة الفيلم إلى جانبه ، في ثالث تعاون بينهما بعد فيلمي ” جعلتني مجرماً ” و ” على جثتي ” ، اللذين حققا ايرادات عرض قياسية في دور السينما في مصر والوطن العربي.

وتنشغل غادة حالياً بتصوير آخر مشاهدها في مسلسل ” العهد – الكلام المباح ” ، حيث تجسد دور سحر التي تتقمص شخصية آسر ياسين وتسبب له العديد من المشاكل ، باعتبارها كبيرة ” كفر القلعة ” ، وهو أحد الأماكن التي تدور فيها الأحداث ، التي تسير بشكل متواز داخل عالم من الغموض الشديد.

فيما كان آخر أفلام حلمي فيلم “صنع في مصر” وتدور أحداثه حول شاب بلا هدف أو طموح، تقوم أخته الصغيرة بالدعاء عليه ، فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها ، حيث يتحول إلى باندا ، ليمر برحلة تعلمه الكثير. ويتناول الفيلم العلاقات الاجتماعية الزائفة التي يصنعها البعض عبر موقع فيسبوك ، مما يؤثر بشكل ملحوظ على العلاقات الإنسانية والشخصية الحقيقية ، والتي كانت تأتي عبر تبادل الزيارات بين الأقارب والأصدقاء.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …