الرئيسية > اخبار الفن > أحمد حلمي يتفاجئ بإنتشار أخبار عن نية الممثلة رانيا يوسف مقاضاته

أحمد حلمي يتفاجئ بإنتشار أخبار عن نية الممثلة رانيا يوسف مقاضاته

أحمد-حلمي

تفاجأ الممثل أحمد حلمي بانتشار أخبار عن نية الممثلة رانيا يوسف مقاضاته لاستبعادها من مسلسل “العملية ميسي” المقرر عرضه في رمضان 2014.

قال حلمي “لست منتج المسلسل ولا علاقة لشركتي به، كل ما أقوم به هو تسجيل صوتي في عملية دوبلاج لإحدى الشخصيات، أنا لا أعلم من هم الممثلين المشاركين في العمل، ولم أقابل رانيا يوسف أو أي من فريق العمل بعد، ولا أتوقع رؤيتهم لأن دوري يقتصر على تواجدي في استديو الصوت وليس على التمثيل”.

وعلق إيهاب السرجاني، شريك حلمي في شركة “شادوز للإنتاج”  “لا يجوز لرانيا يوسف مقاضاة حلمي بسبب استبعادها من المسلسل، لأنه لا يحق له ذلك، فالممثل الشهير يشارك في المسلسل بصوته فقط”.

وتابع المدير التنفيذي لشركة شادوز: “المسلسل من إنتاج أحمد المسلمي وأحمد المناويشي، فربما قصدت مقاضاتهما وتم تفسيرها بشكل خاطيء على أنها ستقاضي حلمي”.

وأكد حلمي على تصريحات السرجاني مستبعدا أن يكون قصد رانيا يوسف هو مقاضاته لأنها بالتأكيد تعلم جيدا أنه ليس المنتج.

كانت رانيا يوسف صرحت لصحيفة “الراي” الكويتية أنها ستقاضي حلمي بعد أن استبعدها من بطولة المسلسل دون أبداء أسباب واضحة من جانبه، واستبدلها بالفنانة بشرى. (التفاصيل)

العملية ميسي” مسلسل تلفزيوني كان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2013، وتأجل المشروع بالكامل بسبب انشغال أبطاله إلى رمضان 2014، من تأليف إيهاب إمام ومن إنتاج وإخراج أحمد المناويشي، ويتم تسجيل الحوار الخاص به حاليا، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد حلمي نخبة من الفنانين منهم، بشرى وصلاح عبد الله ونبيل عيسى وعزت أبو عوف.

حلمي ينشغل حاليا بتصوير فيلمه الجديد “قطن وفار” المقرر عرضه في عيد الفطر، ويشاركه البطولة ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، وإدوارد، والطفلة نور عثمان، وهو من تأليف مصطفى حلمي وإخراج عمرو سلامة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *