الرئيسية > اخبار الفن > أحمد السقا يقابل درة في إحدى الكنائس فيتزوجها

أحمد السقا يقابل درة في إحدى الكنائس فيتزوجها

أكد الفنان أحمد السقا أنه لم يفكر في الاستعانة بدوبلير لتأدية بعض مشاهد الاكشن في مسلسله (خطوط حمراء)، موضحا أن سعادته لا توصف وهو يؤدي أخطر المشاهد بنفسه حيث لا يشعر بمتعة التمثيل إلا وهو يعرض نفسه للخطر.

وأوضح السقا قائلا: إنه يحزن جدا حينما يسمع من يقول إنه يستعين بدوبلير في أعماله، لأنه يشعر حينها أن مجهوده يضيع هباء، واعتبر السقا أن أصعب مشاهد الاكشن التي جسدها كانت في فيلمه (إبراهيم الأبيض)، كما أنه سبق وتعرض للكثير من الحوادث بسبب إصراره على أداء الاكشن بنفسه.

وأعرب السقا عن سعادته بالعودة إلى الدراما، والتي ستكون من خلال عمل قوي بحجم مسلسل (خطوط حمراء)، حيث وصفه بالعمل الجيد غير المستهلك، وإلا لما قبل العمل فيه، فعودته للشاشة الصغيرة هي بسبب جذب ورق المسلسل له.

يجسد السقا من خلال مسلسل (خطوط حمراء) شخصية ضابط شرطة، يوشاركه في البطولة كل من رانيا يوسف وأحمد رزق ومنذر ريحانه وفادية عبد الغني ومحمد عادل إمام وإخراج أحمد شفيق.

على الجانب الآخر ينتظر السقا عرض فيلمه (بابا) الذي يشاركه في بطولته درة زريق ويخرجه علي إدريس في ثاني تجاربه مع السقا بعد فيلم (ابن القنصل).

ويتمرد السقا على أشكال الاكشن في هذا العمل، حيث يجسد شخصية رومانسية كوميدية، في شخصية الدكتور حازم الذي يقع في غرام درة التي قابلها في إحدى الكنائس أثناء زفاف صديقه في الفيلم إدوارد، فيتزوجها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *