الرئيسية > اخبار الفن > أحمد السقا يرفض استقبال يسرا ومنة شلبي في المستشفى

أحمد السقا يرفض استقبال يسرا ومنة شلبي في المستشفى

رفض الممثل المصري أحمد السقا استقبال الفنانات يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم، وطلب من المستشفى منع الزيارات لمروره بحالة نفسية سيئة عقب رحيل والده.

وكانت الفنانات توجهن إلى مستشفى “الشروق” للاطمئنان على حالته الصحية والنفسية بعد وفاة والده، المخرج المسرحي صلاح السقا، غير أنهن لم يتمكن من مقابلته لرغبته في الانفراد بنفسه، بحسب صحيفة “الوطن” السعودية 1 أكتوبر/تشرين الأول.

واستجابت إدارة المستشفى لطلب منع الزيارة نهائيا عن الفنان المصري، لا سيما بعد أن تعرض الفنان لمضايقات الجمهور حتى وصل الأمر إلى حد طلب البعض التقاط صور تذكارية معه دون مراعاة لمشاعره.

وعبر أحمد عن ألمه لفقد أبيه، قائلا: “أشعر أن ظهري انكسر”، ولم يستطع الفنان استكمال مراسم عزاء والده، حيث اضطر إلى العودة للمستشفى، بعدما شعر بآلام حادة في قدمه.

وكان السقا قد أصيب بجلطه في ساقه، ليخضع للعلاج المكثف بالمستشفى، وبعد الفحص لحالات الإصابة المتكررة في قدمه، تبين أن السقا يعاني من جلطه بسيطة.

وتوفي المخرج المسرحي ورائد فن العرائس المصري صلاح السقا والد الفنان الشاب أحمد السقا الساعة السابعة من صباح السبت 25 سبتمبر/أيلول 2010م، بعد إصابته بتوقف في وظائف الكلى، وتدهور في حالة القلب.

والاسم الحقيقي للفنان الراحل صلاح السقا هو محمد صلاح الدين السقا، وعمل كمدير لمسرح العرائس فترة طويلة، وأخرج العديد من المسرحيات منها: “الليلة الكبيرة”، و”حمار شهاب الدين”، و”صحصح لما تنجح”، و”النص نص”، و”عودة الشاطر حسن”، و”السما الثامنة”، و”عقلة الصباع”، و”الأوكازيون”، وكان عضوا بلجنة التحكيم الدولية لأفلام الكرتون والبرامج التلفزيونية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *