الرئيسية > اخبار الفن > أحمد السقا يرد على هجوم الشيخ خالد الجندي عليه

أحمد السقا يرد على هجوم الشيخ خالد الجندي عليه

أحمد السقا

رد الفنان أحمد السقا على هجوم الشيخ خالد الجندي عليه واتهامه بأنه هو و الفنان محمد رمضان السبب في إنتشار البلطجة من خلال الأدوار التي يقدمونها في بعض أفلامهم مثل إبراهيم الأبيض وعبده موتة.

وقام أحمد السقا بالرد على الجندي من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلاً : “شكراً مولانا خالد الجندي، ولكن اسمحلي بسعة صدركم أن أوضح لكم أني حين اشتركت في هذا العمل 2009 كان هدفي إلقاء الضوء على فئه مهمشة هي قنبلة موقوتة تهدد مجتمعنا… وقد حدث ما توقعه أفراد العمل منذ يناير وسيادتكم شخصياً شهدتم على وجود هذه الأنماط وبالمناسبه نهاية العمل هو أن المجرم نال عقابه ولم أنهيه بطلاً…وهذا جزء من رسالة الصناعة التي أفخر أن أنتمي إليها… اسمحلى مولانا الجليل أن تراجع ما تقوله لأنك من أولي الأمر ولا يصح أن تصف من يتعلمون منك بأشكال …. كل احترامي وتقديري لسيادتكم فضيلة الشيخ”.

وتابع السقا قائلاً: “ملحوظة: هناك 16 فرد من أهل القلعة والأباجية يعملون في مجالي الآن وتزوجوا وأنجبوا وأصبحوا شخصيات لها حيثيتها في الصناعة لأني بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان بأهله لخدمة العمل… وأصبحوا من مشروع أشكال … إلى أشكال لي الفخر أن جعلنى الله جزء من سبب فيها”.

وكان خالد الجندي قد شن هجوماً على بعض الأدوار التي قدمها أحمد السقا ومحمد رمضان في السينما المصرية مثل “إبراهيم الأبيض” و”عبده موتة” .. واصفاً مثل هذه الشخصيات بـ “الأشكال الوسخة” !

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …