الرئيسية > اخبار الفن > أحمد السقا ومني زكي يجتمعان في السينما من جديد

أحمد السقا ومني زكي يجتمعان في السينما من جديد

أحمد السقا

يجتمع “الثنائي” الفنانان أحمد السقا ومنى زكي على شاشة السينما من جديد في فيلم يتم التحضير له حالياً مع المخرج عمرو عرفة.

ويحمل الفيلم الجديد اسم “هتقتل تسعة”، وهو من إنتاج وليد منصور، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وسيتم تصويره في مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وكان آخر تعاون فني بين أحمد السقا ومنى زكي قبل 8 سنوات، في فيلم “عن العشق والهوى”، من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتشارك في بطولته منة شلبي، وبشرى، ومجدي كامل.

ويشهد فيلم “هتقتل تسعة” على مفاجأة، وهي عودة اللبنانية نور إلى شاشة السينما، بعد غياب دام 6 سنوات، منذ آخر أفلامها “ميكانو” مع تيم الحسن وخالد الصاوي.

وتجدر الإشارة أن أول بطولة مطلقة لأحمد السقا في السينما “شورت وفانلة وكاب” من إنتاج 2000 شهد على الظهور الفني الأول للبنانية نور.

كذلك يشارك في بطولة فيلم “هتقتل تسعة” الفنان شريف منير، في ثان لقاء له مع أحمد السقا عبر الشاشة الفضية، من بعد فيلم “شورت وفانلة وكاب”.

وكان آخر أفلام أحمد السقا هو الجزء الثاني من “الجزيرة”، والذي عُرض في عيد الأضحى 2014، ومن بطولة هند صبري وخالد صالح، أما بالنسبة لمنى زكي فكان آخر أفلامها هو “أسوار القمر” في 2015، على الرغم من البدء في تصويره قبل سنوات، ويشاركها بطولته عمرو سعد وآسر ياسين.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …