الرئيسية > اخبار الفن > أحلام : انا لم أقل بأني رئيسة لجنة Arab Idol ولا أريد ذالك

أحلام : انا لم أقل بأني رئيسة لجنة Arab Idol ولا أريد ذالك

أحلا

نفت الفنانة أحلام ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الفنان وائل كفوري، زميلها في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol في موسمه الثالث.

وأكدت أحلام عبر “تغريدة” لها عبر حسابها على Twitter أن كل ما تم نشره حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.

وقالت أحلام: “بالعكس انا وائل علاقتنا المهنيه رائعه وهو رائع وكل مانقل على سيدتي دوت نت كذب وحقد وغيره ويهدفون لتشويه صوره البرنامج اكيييييد”.

وتابعت في السياق نفسه: “وبالعكس انا طلبت منه فتح انستكرام وسأقوم بدعمه وبقوه وفعلا انا فتحت له حساب وهو بيجنن وأخلاق وذوق ودائم بيقول لي انتي بتعقدي”.

وأضافت أيضا: “وبعدين ليه كل هالافلام وانا عمري ماقلت اني رئيسه اللجنه مابدي أكون رئيسه لان الكلام من الام بي سي واااضح لا يوجد رئيس لجنه ابدا”.

وأضافت أيضا: “بس المضحك ان لحد هلا النااار شاعله إذن اوعدهم ب إطلاله خلابه ولوك بيجنن ولجنه رائعه رائعه رائعه رائعه ولا عزاء للحاقدين”.

وكانت تقارير ذكرت نشوب خلاف بين المطربة الإماراتية أحلام واللبناني وائل كفوري لأنها تعتبر نفسها “رئيس لجنة التحكيم” – وكان هذا سبب خلافها مع راغب علامة – وسبب الخلاف جاء بسبب صراخها الدائم في الكواليس مما أثار حفيظة كفوري.

وكان وائل كفوري انضم إلى البرنامج قبل البدء في تصويره بأيام، بعدما غادر علامة البرنامج دون توضيح أسباب لذلك، واكتفت أحلام بالتأكيد أنها هي من طلبت مغادرته، وأكدت على سعادتها بانضمام كفوري للبرنامج.

ويشارك في لجنة تحكيم البرنامج كل من نانسي عجرم، وحسن الشافعي، ويقدمه المغني والممثل أحمد فهمي، على أن يبدأ عرضه في سبتمبر وفقا لما أعلنته أحلام عبر حسابها بموقع Twitter.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *