الرئيسية > شكو ماكو > أجمل 10 أماكن في العالم يجب أن تزورها !

أجمل 10 أماكن في العالم يجب أن تزورها !

 

السفر هو أحد أكثر الهوايات انتشاراً بين الناس، معظم الأشخاص حول العالم يرغبون في السفر وزيارة أماكن مختلفة في العالم. نحن لا نتحدث بالضرورة عن رحلة إلى باريس أو نيويورك على الرغم من أنها أماكن جميلة وتستحق الزيارة، ولكننا نتحدث عن الأماكن الرائعة التي لم تأخذ حقها من الشهرة والتي يجب أن تزورها ولو لمرة واحدة في حياتك!

وفي هذا المقال، حاولنا أن نبرز لك بعض من أجمل الأماكن في العالم والتي يجب عليك أن تزورها بكل تأكيد

 

1- بورا بورا

1_bora-bora

الجزيرة التابعة لجزر بولينيزيا الفرنسية في المحيط الهادي، والتي تعد من أجمل الأمكان السياحية في العالم. تحتوي بورا بورا على مجموعة من أجمل وأنقى شواطىء العالم.

 

2- شلالات فيكتوريا

 

إذا كنت تخطط للذهاب إلى شلالات نياجرا قريباً، ننصحك بأن تؤجل هذه الرحلة وتغير وجهتك إلى شلالات فيكتوريا، المكان الساحر الذي يقع على الحدود بين دولتي زيمبابوي وزامبيا. شلالات فيكتوريا هي أكبر شلالات في العالم وتُعد من أجمل وأروع الأماكن على كوكب الأرض.

 

3- جبال قوس قزح

2_rainbow-mountains

تقع في الصين، وتأثرت هذه الجبال بعوامل التعرية وتغيرات المناخ على مر السنين والذي أدى إلى حدوث نوع من التفاعلات بين المعادن والأحجار الرملية، ونتيجة لذلك أصبحت الجبال الآن ملونة بعدد من الألوان الزاهية الرائعة.

 

4- قلعة نويشفانشتاين

munich-Neuschwanstein-1500x830__3_

تقع في جنوب ألمانيا، وتم بناؤها في القرن التاسع عشر، وكانت هذه القلعة الساحرة هي مصدر الإلهام وراء قلعة “ديزني” الشهيرة.

 

5- أنتاركتيكا

timthumb

القارة القطبية الجنوبية والتي تُعد القارة الأكثر برودة وجفافاً. مكان رائع يستحق الزيارة وخاصة بالنسبة لمحبي الثلوج ورؤية البطاريق.

 

6- معابد باجان

1422626_246440335562101_6995188541083108582_n

تقع في بورما في ميانمار، العاصمة القديمة للحضارة. وهي بمثابة المكان المقدس للمواطنين البوذيين في البلاد.

 

7- بترا

4_petra

مدينة أثرية في الأردن، تجعلك تتسائل من الذي جاءته فكرة بناء مدينة داخل الصخور. لم تكن بترا معروفة لبقية العالم في القرون الأولى ما قبل ميلاد المسيح، ولكن في القرن التاسع عشر ذاع صيتها. والآن أصبحت تحت مسؤولية منظمة اليونسكو.

 

8- ماتشو بيتشو

ATTRACTIONS0615-machu-picchu

مدينة ماتشو بيتشو أو القلعة الضائعة. هذه المدينة الرائعة تذكرنا بروعة شعوب الإنكا الذي سكنوا هذه المدينة القديمة لأقل من 100 عام قبل أن يقضي الغزو الإسباني عليهم. وتعني كلمة ماتشو بيتشو باللغة الإنكية “قمة الجبل القديمة”.

 

9- مدينة البندقية

download

لا يوجد مكان في العالم يشبه مدينة البندقية الإيطالية. المدينة المحاطة من جميع جوانبها بالماء والتي لا يمكن التجول فيها إلا بواسطة القوارب التي تبحر في قنواتها، أمر يجعلها مدينة ساحرة ورائعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مدينة البندقية تحتوي على العديد من الأماكن الفنية التاريخية وزيارتها ستمنحط إحساساً لم تشعر به من قبل.

 

10- تاج محل

taj-mahal

هو رائعة الفن الإسلامي في الهند. تاج محل هو ضريح رائع الصنع، أنيق العمارة من الرخام الأبيض. ويعد من أجمل المباني المعمارية في العالم.

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …