الرئيسية > شباب و بنات > أجمل عشرة جمل يقولها الزوج لزوجته الحامل

أجمل عشرة جمل يقولها الزوج لزوجته الحامل

los-angeles-maternity-photographer-iv-143-1

تشعر المرأة في فترة الحمل بالتغير الشديد في مظهرها وأيضا بالقلق تجاه المسئولية الجديدة الملقاة على عاتقها، كما أنها تكون في أكثر الأوقات احتياجًا لسماع بعض العبارات التي تدعمها وتساعدها في فترة حملها، وهنا يأتي دور الزوج الناجح ليسعد زوجتها ببعض الكلمات السحرية التي تطرب لها أذنها وتقوى بها عزيمتها وسنقدم لك بعض هذه الجمل في السطور القادمة.

شكلك رائع وأنتِ حامل
تخاف المرأة من أن تفقد جمالها في فترة الحمل وأن يراها زوجها قبيحة فينفر منها وهذه العبارة تزرع الثقة بالنفس داخل الزوجة وتجعلها تشعر بالرضا وبإقبال زوجها عليها وداوم الحب بينهما.
اشتريت لك قميص نوم جديد
هذه العبارة تشعر الزوجة بعمق حب زوجها لها رغم التغير الواضح بجسدها، أيضا تعمل هذه العبارة على توطيد العلاقة الحميمة بين الزوجين في هذه الفترة الهامة من حياتهما.
ستكونين أماً رائعة
تبدأ الزوجة في التفكير في تربية أبناءها منذ بداية فترة الحمل وتخاف مسئولية تربية الأطفال وهذه العبارة تدعم ثقة الزوجة في نفسها، وتدفعها نحو المزيد من الاجتهاد والتشجيع حول دورها الجديد كأم.

هيا لنختار اسم المولود سويًا
تكره الزوجة موقف التجاهل التام من زوجها حول بعض الأمور، كما أنها ترفض فرض الرأي الكامل عليها أما العبارة السابقة فهي ترسل الطمأنينة إلى نفس الزوجة إلى أن زوجها سيشاركها الاهتمام بالمولود الجديد بداية من اختيار اسمه.
المولود سيكون جميلا مثلك إن شاء الله
مثل هذه الجمل الرنانة تضفي البهجة والتفاؤل دخل نفس الزوجة وتقوي روابط المحبة بينها وبين زوجها وهي من أكثر العبارات التي تؤكد للزوجة حب زوجها وتمنيه إنجاب طفل جميل يشبه والدته.
استريحي يا حبيبتي سأقوم اليوم بغسل الصحون بدلًا منك
مشاركة الزوجة وتقدير مجهودها في البيت والحمل أمر هام لها، كما أن تحمل بعض الأعباء الصغيرة عنها يجعلها تشعر بالتعاون.
لا تنسي أن تعلميني بموعد زيارة الطبيب
مشاركة الزوج لزوجته في مثل هذه الأمور من الزيارة الدورية للطبيب أو شراء ملابس المولود الجديد وغيرها يقوي العلاقة والعاطفية بينهما ويشعر الزوجة بأهميتها وأهمية طفلها عند زوجها.
لقد تعبتِ كثيرًا اليوم دعيني أدلك لك ظهرك
عبارة تجعل الزوجة في قمة سعادتها ودلالها لاحتوائها على كثير من الحنان والدف الصادر من زوجها ورغبة منه في أراحتها ومساعدته لها.
تعالي نختار لون غرفة مولودنا معًا
بهذه العبارة يطمئن الزوج زوجته بأنه سيكون له دور في المشاركة في حياة أبناءه وانه سيبدأ هذا الدور بالمشاركة في اختيار ألوان الغرفة ثم حمل المولود وإرضاعه وما إلى ذلك.

دعيني احمل عنك الحقائب والأشياء الثقيلة
تشعر الزوجة أن زوجها يقدر المجهود والتعب التي تتحمله نتيجة لحمل الطفل بداخلها وأنه يتحمل عنها الكثير ليساعدها.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *